أخبار عاجلة
مدرب مازيمبي: سنستفيد من فوز الزمالك على الأهلي -
52 قناة تنقل كأس العالم لقفز الحواجز والترويض -
بـ 4 بدينا طريقنا إلى باريس -

محافظ أسوان: وقف الرحلات النيلية وإغلاق قاعات الأفراح خلال العيد

محافظ أسوان: وقف الرحلات النيلية وإغلاق قاعات الأفراح خلال العيد
محافظ أسوان: وقف الرحلات النيلية وإغلاق قاعات الأفراح خلال العيد

أكد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، أن المحافظة استعدت بشكل كبير جداً لاستقبال عيد الفطر المبارك، من خلال تنفيذ توجيهات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء فيما يخص الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا.

وقال محافظ أسوان، لـ"اليوم السابع"، إنه أعطى توجيهاته المشددة لكافة الجهات المعنية بالبدء الفورى فى تنفيذ هذه القرارات بكل جدية وحزم وذلك من خلال المتابعة الميدانية والحملات المستمرة لمنع وحظر أى تجمعات سواءً فى الأماكن المفتوحة أو المغلقة  ، موضحاً بأنه سيتم تلقى أى بلاغات عن أى تجمعات أو مخالفات لهذه القرارات من خلال غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة .

وأوضح اللواء عطية، بأنه يتوازى مع ذلك التشديد غلق الحدائق العامة والمتنزهات والملاهى والمولات والكافتيريات والكافيهات العامة ، وقاعات الأفراح وسرادقات العزاء ، مع تعليق الرحلات النيلية ، وكذا الحد من ظاهرة زيارة المقابر خلال فترة عيد الفطر المبارك بحيث يتم تعميم ذلك على مستوى المراكز والمدن بالتنسيق مع اللواء عصام عثمان مدير أمن أسوان لمنع أى اختلاط أو تزاحم والقضاء على بؤر التجمعات.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*