أخبار عاجلة
إيه الفرق؟.. اعرف الاختلافات بين iPhone 13 و iPhone 12 -
13 دولة فقط في أفريقيا طعمت 10% من سكانها ضد كورونا -
ثوران بركان في جزر الكناري الإسبانية -

بـ 5 طعنات نافذة .. زوج يقتل زوجته لشكه في سلوكها بالخانكة

بـ 5 طعنات نافذة .. زوج يقتل زوجته لشكه في سلوكها بالخانكة
بـ 5 طعنات نافذة .. زوج يقتل زوجته لشكه في سلوكها بالخانكة
شهدت مدينة الخانكة، بمحافظة القليوبية، اليوم الأحد، واقعة مقتل ربة منزل على يد زوجها، حيث طعنها بسكين المطبخ لشكه بسلوكها، وجرى ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق .

مديرية أمن القليوبية

تلقى اللواء حاتم الحداد مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن القليوبية، إخطارا من المقدم أحمد سامي رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة، يفيد بورود بلاغ بقتل شخص زوجته بسلاح أبيض "سكين" بدائرة المركز لشكه في سلوكها ووجود علاقة غير شرعية بينها وبين نجل خالتها.

القليويبة

وتم إخطار اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث المديرية، وتبين قتل "أ.أ.ع"، 44 عاما، لزوجته "ل.ز.أ"، 39 عاما، بسلاح أبيض "سكين" لشكه في سلوكها ووجود علاقة غير شرعية بينها وبين نجل خالتها، بطعنها 5 طعنات بمناطق متفرقة بالصدر والبطن، وجرى نقل الجثة لمستشفى السلام، وجرى ضبط المتهم وتولت النيابة التحقيق.

أخبار القليوبية 

فيروقت سابق لفظ "أب" مصرعه على أيدي نجله "المريض نفسيًا" بمركز الواسطى ببني سويف، بسبب مشادة بينهما قام على إثرها الابن بالتعدي على الأب وضربه بـ "أسطوانة بوتجاز" على رأسه، فلفظ أنفاسه الأخيرة في الحال.

وتلقى اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من اللواء أسامة جمعة مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ إلى قسم شرطة الواسطى، بقيام "أحمد. ش س" ومقيم بعزبة "سليمان وهبة" التابعة لقرية أطواب بدائرة المركز، على قتل والده بضربه بأنبوبة بوتاجاز على رأسه.

اضطرابات نفسية

وانتقلت قوة من ضباط مباحث مركز شرطة الواسطى بقيادة المقدم محمود فؤاد رئيس مباحث المركز، والرائد مصطفى عاطف، والرائد عماد عثمان معاونا رئيس المباحث إلى محل الواقعة حيث تبين من التحريات الأولية أن الشاب المتهم يعاني اضطرابات نفسية منذ فترة، وسبق وأن تم حجزه داخل أحد المستشفيات النفسية لتلقى العلاج.

مشادة كلامية

وأوضحت التحريات أن هناك مشادة كلامية نشبت بينه وبين والده بعد طلبه مبالغ مالية من والده، تطورت إلى اعتدائه على والده بضربه بأسطوانة بوتاجاز على رأسه فلفظ أنفاسه الأخيرة في الحال وتمكنت مباحث مركز شرطة الواسطى من ضبطه.

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وبعرض المتهم على النيابة العامة، أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

الجرائم الأسرية

المذابح الأسرية سلسال دم لا تنتهي.. قضايا الجريمة من السرقات والسطو المسلح والقتل كل يوم تسجل فى دفتر أحوال أقسام الشرطة ويقوم رجال الأمن بملاحقة الجناة إلا أن حكايات من نوع أخرى دائمًا ما تشغل خواطر الجميع من رجال البحث الجنائي والمواطنين للبحث عن الحقائق وتتبع كل خطوة بخطوة رجال الشرطة والنيابة العامة في جرائم المذابح الأسرية والتي أصبحت نزيف لا ينتهي، وأن اختلفت ظروف وملابسات الأحداث والمكان والزمان تظل نتيجة واحدة "مذبحة أسرية".

حدائق الأهرام

منطقة حدائق الأهرام كانت شاهدًا على آخر مذبحة أسرية حدثت خلال الساعات الماضية بإقدام رب الأسرة على خنق زوجته حتى الموت باستخدام كوفية وإلقاء طفلته الرضيعة 9 شهور "نجوى" من منور العقار وقفز من الطابق الخامس لينهي حياته بعدما عجز عن سداد ديونه التي تراكمت عليه وطرده الدائنين في كل مكان.

حادث حدائق الأهرام لم تكن الأولى ولن تكون الأخيرة، فمنذ مطلع العام الجاري وقعت مذبحة آخر وفي البحيرة أقدم جزار على ذبح أسرة مكونة من ٧ أفراد لسرقة رؤوس الماشية وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى وفاة شاب في الإسماعيلية بسبب تناوله مادة مجهولة