أخبار عاجلة

القبض على بطل فيديو إلقاء نجلته من الطابق الثالث في العياط | فيديو

القبض على بطل فيديو إلقاء نجلته من الطابق الثالث في العياط | فيديو
القبض على بطل فيديو إلقاء نجلته من الطابق الثالث في العياط | فيديو
تجرد أب من مشاعره الأبوية والإنسانية وانعدم من قلبه الرحمة، وقام بالتعدي على نجلته بالضرب وإلقائها من شرفة شقته بالطابق الثالث بمدينة العياط جنوب محافظة الجيزة، فسقطت على الأرض في حالة حرجة، وعلى الفور قام الأهالي بنقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

أب يلقي نجلته من الطابق الثالث


وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على أب بطل فيديو إلقاء نجلته "أمل" في العقد الثاني من عمرها من شرفة من شرفة شقته بمدينة العياط جنوب محافظة الجيزة.

مقطع فيديو يرصد سقوط فتاة

رصدت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تداول مقطع فيديو مدته 29 ثانية على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك" تحت عنوان "حسبنا الله ونعم الوكيل أب يلقى بابنته من الدور الثالث لذهابها عند أمها المطلقة دون علمه في مركز العياط محافظة الجيزة" وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث لسرعة كشفت تفاصيل وملابسات الواقعة، وتوصلت التحريات إلى صحة ما جاء بالفيديو المصور.

أب ألقى بنجلته من البلكونة بالعياط

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان المركز؛ كما تم نقل المصابة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وبمواجهة المتهم أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه قائلا "كنت بربيها".

الأب دائم التعدى على بناته

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال الذين أكدوا أن الأب دائم الاعتداء على المصابة وشقيقتها الكبرى، فضلا عن منعهما من مغادرة البيت إلا للضرورة.

وأضافوا، أن الأب أرسل ابنته القاصر لشراء طلبات من محل قريب من مسكنهم إلا أنها تأخرت دقائق فنهرها لدى عودتها ووصل الأمر إلى الإلقاء بها من الشرفة.

وتابعوا أن الأب ترجل مسرعا إلى الأسفل وواصل تعديه عليها بالضرب وحملها عنوة إلى الشقة وشقيقتها أيضا مانعا تدخل الجيران.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*