أخبار عاجلة

الفيوم ليست الأولى.. أشهر 5 مذابح أسرية لا ينساها المصريون

الفيوم ليست الأولى.. أشهر 5 مذابح أسرية لا ينساها المصريون
الفيوم ليست الأولى.. أشهر 5 مذابح أسرية لا ينساها المصريون
أعادت مذبحة الفيوم، الى ذهن المتابع الكثير من المذابح الأسرية التي صدمت الشارع المصري، في مختلف المحافظات.

في التقرير التالي ترصد "فيتو" أبرز 5 مذابح حدثت في الآونة الأخيرة.

"مذبحة المرج"

شهدت منطقة المرج جريمة بشعة، عندما أقدم زوجين على قتل أطفالهما بتحريض من الزوجة الثانية.

وكانت البداية عندما تلقى رجال مباحث قسم شرطة المرج، بلاغاً من صاحبة العقار الذي يسكن به المتهمان، يفيد بقيام الزوج بإجبار زوجته على قتل أطفالها الثلاثة، وبإجراء التحريات تم التأكد من الواقعة، وبإعداد الأكمنة تمكن قوات الأمن من القبض على المتهمين، وتحرير المحضر اللازم، وإحالة الواقعة للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.

"مذبحة الفيوم الأولى"

تجرد أب من إنسانيته، ونزعت الرحمة من قلبه، وقرر التخلص من عائلته بالكامل، فذبح زوجته وأطفاله الأربعة بساطور.

بداية الواقعة بتلقى اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، إخطارًا من المقدم إسلام لطيف نائب مأمور قسم الفيوم أول، بمقتل كل من "كريمة. م" 35 سنة ربة منزل، وأطفالها "أنس 13 سنة، آية 8 سنوات، منة 4 سنوات، نسيم عام ونصف".

"مذبحة الشروق"

في سبتمبر 2018، شهدت مدينة الشروق واقعة مأساوية بكل المقاييس، بعدما أنهى أب حياة زوجته وأبنائه الأربعة ذبحًا، وفصل رؤوسهم عن أجسادهم، بعد تخديرهم ببث مادة المنوم فى وجبة العشاء.

تفاصيل الواقعة كشفها بلاغ تلقاه قسم شرطة الشروق، يفيد بانبعاث رائحة كريهة من أحد المساكن، على الفور توجهت قوة أمنية مكبرة، وتم العثور على 5 جثث لأم وأبنائها تم فصل رؤوسهم عن أجسادهم بطريقة بشعة.

"مذبحة الرحاب"

في مايو 2019 شهدت مدينة الرحاب، ذلك الحي الهادئ بالقاهرة الجديدة، جريمة قتل بشعة أقدم عليها رجل أعمال، حيث قتل زوجته وأولاده الثلاثة، ثم أقدم على الانتحار، بعد مروره بضائقة مالية كبيرة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

"المذبحة الأخيرة"

تخلص أب من أسرته بالكامل بعد أن ذبح أبنائه الستة وزوجته الثانية وتم نقل الجثث في ثلاث سيارات إسعاف إلى مشرحة مستشفى إطسا المركزي بمحافظة الفيوم.

 وكان اللواء رمزي المزين مدير أمن الفيوم تلقى إخطارا من مأمور مركز أطسا يفيد بتخلص صاحب مخبز أفرنجي بقرية الغرق من أولاده الستة وزوجته.

وكلف على الفور فريق بحث من إدارة البحث الجنائي ووحدة مباحث الغرق بالتوجه إلى القرية لمعرفة تفاصيل الحادث وتم إخطار مديرية الصحة التي أرسلت ٣ سيارات إسعاف لنقل الجثث إلى المشرحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تحرير 17488 مخالفة مرورية متنوعة خلال حملات بالطرقالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 12:49 م شن ضباط الإدارة العامة للمرور، بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن، حملات موسعة لتحقيق الانضباط المروري في الشارع المصري والحد من وقوع الحوادث على الطرق. أسفرت الحملات عن ضبط 17 ألفا و488 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة. ضبط 17488 مخالفة مرورية متنوعة خلال حملات بالطرق ومن بين المخالفات التي
التالى ‫الحجر الزراعى: فتح السوق الكندى أمام صادرات مصر من الفراولة الطازجة لأول مرة