أخبار عاجلة
من هي غادة والي... صاحبة "هوية مصر البصرية" -

مصرع أب وابنته وسائق توك توك فى حادث تصادم بالشرقية | صور

مصرع أب وابنته وسائق توك توك فى حادث تصادم بالشرقية | صور
مصرع أب وابنته وسائق توك توك فى حادث تصادم بالشرقية | صور
لقى شخص وابنته وسائق مصرعهم فى حادث سير مروع وقع اليوم الخميس إثر تصادم سيارة بمركبة "توك توك"، بطريق المناجاة الكبري مركز الحسينية التابعة لمحافظة الشرقية ونقلتهم سيارات الإسعاف إلى مستشفى الحسينية المركزى .

مصرع أب ونجلته
وتلقت مديرية أمن الشرقية، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا بوقوع حادث سير، إثر تصادم سيارة بمركبة "توك توك"، بطريق المناجاة الكبري مركز الحسينية ونقلتهم سيارات الإسعاف إلى مستشفى الحسينية المركزى.

Image2_52021621259201489230.jpg
وبالإنتقال والفحص تبين أن الحادث نتج عنه وفاة "محمد.ع.ال" في العقد الثالث من عمره، ومصرع نجلته "سماح" وشاب يدعى "محمد.ع.س" سائق توك توك جميعهم مقيمين مركز الحسينية ونقلتهم سيارات الإسعاف إلى مستشفى الحسينية المركزى وجرى تحرير محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة لإستصدار تصريح الدفن.

وشهدت محافظة الشرقية في وقت سابق حادث تصادم مروع  بين سيارة نقل وأخرى ملاكي بدائرة مركز بلبيس أسفر عن مصرع أسرة كاملة مكونة من 5 أفراد وشخصين آخرين وهرعت سيارات الإسعاف لمكان الحادث لنقل جثامين المتوفين. 

للمرة الثانية مصرع أسرة كاملة 
وكان اللواء إبراهيم عبدالغفار مساعد الوزير مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا بوقوع حادث اصطدام سيارة نقل بسيارة ملاكي بطريق القاهرة الأوسطي بدائرة مركز بلبيس ما أسفر عن مصرع أسرة كاملة مكونة من زوجين وطفليهما وشقيق الأب مقيمين الساحل وشخصين كانا يستقلان السيارة النقل مقيمين كوم حمادة محافظة البحيرة. 

Image3_52021621324768086709.jpg
وانتقلت القيادات الامنية وقوات الحماية المدنية للمكان وتم انتشال جثث المتوفين ونقلهم للمستشفيات وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة. 

وفي واقعة أخرى لقي شخص مصرعه وأصيب 15 آخرون في حادث تصادم مروع منذ قليل بطريق "العراقي - منشأة العباسة" بدائرة مركز شرطة أبوحماد في محافظة الشرقية.

حادث سير مروع
تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مساعد الوزير مدير أمن الشرقية إخطارا بالحادث وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارتين احدهما "ميكروباص" على طريق (العراقي - منشأة العباسة) بدائرة مركز أبو حماد.

وأسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة 15 آخرين بكسور وجروح وكدمات بمناطق متفرقة بالجسم.

وهرعت القيادات الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث ونقل المصابين إلى مستشفى ابوحماد المركزى وجثة المتوفي لمشرحة المستشفي وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

تحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيالها وتم اخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وشهد" طريق "ابوحماد - العاشر من رمضان" في وقت سابق حادث سير مروع في أول أيام شهر رمضان الكريم أسفر عن مصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة وإصابة خامس بطريق "أبوحماد - العاشر من رمضان" وتحرر محضر بالواقعة.

Image3_52021621419816911442.jpg
مصرع أسرة كاملة
تلقى مدير أمن الشرقية إخطارا بوصول 4 أشخاص من أسرة واحدة وهم "كريم.م.ع"35 عاما وزوجته"إسراء"29 عاما وطفليهما جميعهم مقيمون العاشر من رمضان ولهم محل إقامة أخر بمركز ابوحماد للمستشفى جثث هامدة بالإضافة إلى إصابة شخص بجروح وكسور وكدمات من السيارة الأخري إثر تصادم مروع بين سيارة ملاكى وأخري نقل بطريق" ابوحماد- العاشر من رمضان" بالقرب من كوبري الشباب.

وبانتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وبعمل التحريات تبين أنه أثناء توجه الأسرة مستقلين سيارة ملاكى لتناول وجبة الإفطار مع العائلة بقرية الملاك التابعة لمركز أبوحماد اصطدمت بهم سيارة نقل مما أدى لمصرعهم جميعا.

تم نقل جثث المتوفين لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة وتحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها.

Image3_52021621350886240532.jpg
حوادث متفرقة بالشرقية
وشهدت محافظة الشرقية خلال الفترة الماضية حوادث متفرقة على الطرق أسفرت عن مصرع  شخصين وإصابة 28 آخرين بين كسور وجروح وكدمات بمناطق متفرقة بالجسم.

كان الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، قد تلقى إخطارا بوقوع عدة حوادث على طرق المحافظة الأول على الطريق الإقليمي بنطاق مدينة العاشر من رمضان بسبب الشبورة المائية وعدم وضوح الرؤية وأسفر عن إصابة 7 أشخاص بجروح مختلفة وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تزامنا مع العيد القومي.. بدء أعمال توصيل الغاز الطبيعي والصرف الصحي لقرية دنشواي
التالى رد فعل غير متوقع من مودة الأدهم أثناء الاستماع للحكم عليها | فيديو