أخبار عاجلة
أربع مزايا جديدة لكاميرا iPhone 16 Pro.. تعرف عليها -

في عيدها الـ 89.. مصر للطيران تمنح المسافرين تذاكر مجانية وتخفيض 50 %

في عيدها الـ 89.. مصر للطيران تمنح المسافرين تذاكر مجانية وتخفيض 50 %
في عيدها الـ 89.. مصر للطيران تمنح المسافرين تذاكر مجانية وتخفيض 50 %
صرح الطيار عمرو أبوالعينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران أنه تزامنًا مع مرور 89 عامًا على إنشاء الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية في السابع من مايو عام ١٩٣٢  الشركة الرائدة في مجال الطيران بالشرق الأوسط وأفريقيا والسابعة على مستوي العالم في الانضمام إلى الإتحاد الدولي للنقل الجوي IATA

وأعلنت مصر للطيران كعادتها السنوية في هذه المناسبة عن الإحتفال مع عملائها من خلال منحهم عددا من العروض التنافسية والتذاكر المجانية وغيرها من مظاهر الاحتفال بعيد مصرللطيران ال٨٩ .

حيث أعلنت الشركة عن منح تخفيض 50% للسفر من جمهورية مصر العربية  إلى جميع خطوط شبكة مصر للطيران الدولية وذلك عند شراء التذاكر أيام 6 و 7 و 8 مايو الحالي على أن يكون السفر حتى 1 يوليو للذهاب والعودة حتى 31 أكتوبر

Image1_520215201058153630511.jpg
بالاضافة الى منح عملائها المسافرين يوم 7 مايو تخفيضات تصل إلى ٥٠ % على العديد من منتجات الأسواق الحرة بمطار القاهرة وغيرها من المفاجآت التي سيتم الاعلان عنها للمسافرين علي رحلات مصرللطيران من مطار القاهرة يوم ٧ مايو .

Image1_52021520122928803280.jpg
بالإضافة إلي إطلاق عدد من الأنشطة بالمطارات التي تطير منها مصر للطيران حول العالم أيام 6 و 7 مايو وذلك من خلال منح تذاكر وخدمات سفر  مجانية لعملائها المسافرين خلال هذه الفترة.

جدير بالذكر أن الملك فؤاد الأول أصدر مرسوما ملكيا بإنشاء شركة مساهمة مصرية تدعي مصرللطيران في السابع من مايو عام ١٩٣٢ وبدأت نشاطها بالتدريب والنزهات الجوية تحت إسم  الخطوط الهوائية المصرية MISR Airwork .
 

وجهت مصر للطيران عناية عملائها بأنه سيتم حظر دخول السادة المسافرين من مصر إلى سلطنة عمان اعتبارًا من الساعة التاسعة صباح يوم الجمعة الموافق 7 مايو 2021 وحتى إشعار آخر. 

ويٌستثنى من ذلك القرار المواطنون العمانيون والدبلوماسيون والعاملون الصحيون وعائلاتهم وذلك وفقًا للإجراءات المُطبقة على دخول هذه الفئات للسلطنة.

وناشدت مصر للطيران عملائها الذين لديهم حجوزات للسفر من القاهرة إلى مسقط ضرورة مراجعة مركز الاتصالات 1717 أو زيارة أي من مكاتب مصر للطيران المنتشرة حول العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*