الأرصاد: انخفاض تدريجى فى الحرارة بدءا من الغد.. وموجة حارة جديدة السبت

الأرصاد: انخفاض تدريجى فى الحرارة بدءا من الغد.. وموجة حارة جديدة السبت
الأرصاد: انخفاض تدريجى فى الحرارة بدءا من الغد.. وموجة حارة جديدة السبت

قال الدكتور محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية، إن البلاد تشهد طقس شديد الحرارة على أغلب مدن ومحافظات الجمهورية ، مشيرًا إلى أن ذروة الارتفاع سٌجلت أمس واليوم ، وتصل الحرارة إلى 42 درجة بين فترة الظهيرة والعصر.

وتوقع مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية في مداخلة هاتفية لقناة اكسترا نيوز، انكسار الحرارة غدا بنحو 3 درجات ، يليه انخفاضًا آخر يوم الجمعة لتسجل الحرارة 36 درجة الجمعة، مؤكدا عودة ارتفاع الحرارة مرة أخرى السبت لتسجل 40 درجة.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الأربعاء، ارتفاعا فى درجات الحرارة، حيث يسود طقس شديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، حار على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس معتدل على كافة الأنحاء.

وكشف محمود شاهين، مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الأربعاء: القاهرة العظمى 40 درجة والصغرى 23 درجة، والإسكندرية العظمى 31 والصغرى 20 درجة، ومطروح العظمى 29 درجة والصغرى 20 درجة، وسوهاج العظمى 42 درجة والصغرى 25 درجة، وقنا العظمى 42 درجة والصغرى 26 درجة، وأسوان العظمى 43 درجة والصغرى 28 درجة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الصحة تعلن نسبة إشغال المستشفيات بمصابي كورونا على مستوى الجمهورية | فيديو
التالى حالة الطقس في الإسماعيلية غدا الإثنين 17 - 5 - 2021