أخبار عاجلة
اكتشاف أقدم مقبرة بشرية في إفريقيا -

حملات مكثفة لإزالة الإشغالات بالقنطرة شرق الإسماعيلية

حملات مكثفة لإزالة الإشغالات بالقنطرة شرق الإسماعيلية
حملات مكثفة لإزالة الإشغالات بالقنطرة شرق الإسماعيلية
تابع اللواءعمر إدريس رئيس مركز ومدينة القنطرة شرق التابعة لمحافظة الإسماعيلية،  الحملات التي قام بها قسم الاشغالات ،وذلك بالاشتراك مع إدارة البيئة ، وعدد من الجهات المعنية . 

الضبط

وأسفرت الحملة عن رفع الإشغالات والتعديات من أمام المحال التجارية  بمنطقة التوفيق وشارع الجامعة بالمدينة الجديدة ، وكذلك رفع الإشغالات وفروشات الباعة الجائلين بشارع التحرير ومنطقة سوق الأربعاء بالمدينة القديمة، وتم توجية إنذارات لأصحاب المحلات المتعدين عبى حرم الطريق ولم يحرر لهم محاضر. 

وخلال الحملة قام مسئول البيئة بتحرير محضرين  عدم نظافة للمحلات التجارية، أشرف علي الحملات  محمد البوتلي مدير الإشغالات ، وسامي النخلاوي مدير إدارة البيئة . 

ومن جهة أخرى تابع رئيس المدينة أعمال النظافة اليومية حيث تم رفع الاتربة من شارع العريش، وكنس الشارع ورفع المخلفات، والقمامة من عزبة ناصر والمواصلة وذلك تحت إشراف المحاسب محمد علي نائب رئيس المركز والمدينة إبراهيم هيكل مدير تحسين البيئة . 

توجيهات عامة  

وكان اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية قد أعطى تعليمات مشددة لجهاز المحافظة التنفيذي تنص علي ضرورة المتابعة الميدانية لجميع الأعمال التي تقوب بها الأحياء والوحدات المحلية، وكذا الجهات الحكومية، والمدارس وكافة الجهات الخاصة بالتجمعات للمواطنين للتأكد من تفعيل إجراءات الوقاية والالتزام بالتباعد الاجتماعي، والتأكيد علي تنفيد أعمال التطهير، والتعقيم والرش بالمطهرات لكافة الأماكن بشكل يومي. 
 
وقامت المراكز والمدن برش وتعقيم مباني الوحدات المحلية والجهات الحكومية، وعدد من المدارس، وبالأخص مدارس القرى وتوابعها وعدد من مكاتب البريد، كما يتم تعقيم المساجد.
  
حيث تستمر هذه الإجراءات يوميا للحد من انتشار فيروس كورونا. 

كما شدد اللواء شريف فهمي بشارة على أعضاء الجهاز التنفيذى بالمحافظة بضرورة تضافر وتكثيف كافة الجهود المبذولة فيما يتعلق بالتعامل مع القضايا والمشكلات الجماهيرية والعمل على إيجاد حلولاً جذرية لتلك القضايا فى أسرع وأقل وقت ممكن وبأبسط الطرق مع مراعاة البعد الاجتماعى للمواطنين للوقاية من فيروس كورونا والمضى قدما فى استكمال العمل بالعديد من الملفات ذات الصلة الوثيقة بالمواطنين ومن أبرزها تكثيف أعمال النظافة العامة والتطوير والتجميل، والإنارة من أجل الحفاظ على الوجه الجمالي والحضاري للإسماعيلية وتفعيل دور المشاركة المجتمعية .  

Image1_520214181043213063262.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بدء تطبيق منظومة التراخيص بالمركز التكنولوجى في الشرقية
التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية