أخبار عاجلة

: لاخوف من حذف البطاقات بسبب إحلال السيارات بعد تحديث البيانات

: لاخوف من حذف البطاقات بسبب إحلال السيارات بعد تحديث البيانات
التموين: لاخوف من حذف البطاقات بسبب إحلال السيارات بعد تحديث البيانات

أكدت وزارة والتجارة الداخلية أنه لا يوجد أي تخوف لدى الأفراد من الحذف من بطاقة التموين بسبب مبادرة إحلال السيارات المتقادمة.

وأوضحت أنه يمكن  التفرقة إذا كان المواطن لديه سيارة حديثة ضمن المبادرة أم هي من ملكه الخاص، وذلك بعد تحديث قاعدة البيانات من خلال بوابة مصر الرقمية.

أضافت أنه من خلال قاعدة البيانات الجديدة المتوافرة للمواطنين أصبح من الممكن معرفة إذا كانت هذه السيارة تتبع المبادرة من عدمه .

وشددت وزارة التموين أنه لن يتم استبعاد المستفيدين من مبادرة إحلال السيارات من الدعم التمويني سواء خبز او تموين.        

وأعلنت وزارة التموين أنه دعماً لهذه المبادرة الهامة فقد تم التوجيه بعدم دخول السيارات الجديدة والتي سيتم استبدالها في ضوء المبادرة ضمن قواعد الاستبعاد من الدعم، وذلك تشجيعاً للمواطنين على الاشتراك في المبادرة وإحلال السيارات القديمة بأخرى جديدة، مؤكداً استمرارهم في صرف الدعم التمويني والخبز ايضاً. 

أشارت وزارة التموين إلى أن تلك التوجيهات تأتى في إطار دعم جهود الدولة لمبادرة الاحلال الخاصة بالسيارات والتي أطلقتها وزاره التجارة والصناعة بعد توجيهات  رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وفاة زوجة «طبيب الغلابة» محمد مشالي إثر أزمة قلبية
التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية