أخبار عاجلة

العظمى بالقاهرة تصل 40 درجة.. تعرف على حالة الطقس غدا 23 رمضان

العظمى بالقاهرة تصل 40 درجة.. تعرف على حالة الطقس غدا 23 رمضان
العظمى بالقاهرة تصل 40 درجة.. تعرف على حالة الطقس غدا 23 رمضان

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن توقعات حالة الطقس غدا الأربعاء، الموافق 23 من أيام شهر رمضان المعظم، حيث يشهد طقس شديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى و جنوب سيناء وجنوب البلاد، حار على السواحل الشرقية مائل للحرارة على السواحل الغربية.


وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس معتدل على كافة الأنحاء، موضحة أن غدا الأربعاء، يشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى على فترات متقطعة.

 

وعن درجات الحرارة المتوقعة غدا الأربعاء ، القاهرة الكبرى العظمى 40 درجة والصغرى 23 والوجه البحرى العظمى 40 درجة والصغرى 22 ، والسواحل الشمالية الغربية العظمى 29 درجة والصغرى 19 درجة، والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء العظمى 32 درجة والصغرى 20 ، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر العظمى 40 درجة والصغرى 26 درجة ، وشمال الصعيد العظمى 42 درجة والصغرى 24 درجة، وجنوب الصعيد العظمى 43 درجة والصغرى 28 درجة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ضبط مخزن مواد غذائية بدون ترخيص في الإسكندرية
التالى ضبط زواحف وطيور خطرة بالسيدة عائشة وإيداعها بحديقة الحيوان