أخبار عاجلة
عام / بدء سريان وقف إطلاق النار في أفغانستان -
سياسي / اهتمامات الصحف المصرية -
عام / " الأرصاد " تنبه من هطول أمطار على عسير -

ضبط ١٢٠٠ شيشة بكافيهات عباس العقاد وأنور المفتى

ضبط ١٢٠٠ شيشة بكافيهات عباس العقاد وأنور المفتى
ضبط ١٢٠٠ شيشة بكافيهات عباس العقاد وأنور المفتى
أكد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، أن الدولة ستطبق الإجراءات الاحترازية بكل حزم حرصًا على صحة المواطنين.

وأضاف محافظ القاهرة أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة مستمرة فى حملاتها اليومية على المقاهى لمتابعة تنفيذ الاجراءات الاحترازية التى أصدرها رئيس مجلس الوزراء ومنع الشيشة، مشددًا على أصحاب المقاهى بالالتزام لعدم تعرضهم للمساءلة القانونية والغلق.

وشدد محافظ القاهرة على رؤساء الأحياء بتكثيف حملات متابعة التزام المقاهى بالإجراءات الاحترازية التي أعلنتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا للحفاظ على سلامة وصحة المواطنين والتعامل بكل حسم مع الكافيهات والمقاهى والمولات التجارية التى تخالف قرارات الدولة الخاصة بالمواعيد الصيفية.

وطالب محافظ القاهرة المواطنين الالتزام بالقرارات والتوجيهات الصادرة من الدولة للحفاظ على سلامتهم وصحتهم والالتزام بارتداء الكمامات الطبية وقواعد التباعد الاجتماعى والاستمرار في تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية واتباع الاحتياطات الخاصة بالتعامل مع فيروس كورونا.

وتنفيذًا لتوجيهات محافظ القاهرة قامت الأجهزة التنفيذية للمنطقة الشرقية وحى شرق مدينة نصر بحملة مسائية على المقاهى بشوارع عباس العقاد  وأنور المفتى وحى السفارات أسفرت عن مصادرة حوالى ١٢٠٠ شيشة وفتح الممر المؤدى من شارع عباس العقاد إلى أنور المفتى، وتم تحرير محاضر إدارة بدون ترخيص وغلق لـ١٠ مقاهى وإحالة المخالفين الى النيابة لعدم اتخاذ الإجراءات الاحترازية وجار الاستمرار فى الحملات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الوضع يتدهور.. الصحة تعلن زيادة كبيرة في عدد إصابات ووفيات كورونا
التالى إغلاق مقهى لتقديمه الشيشة بالوادي الجديد