أخبار عاجلة
وفاة الإعلامي الرياضي عادل التويجري -

تعرف على أعمار المواليد الجدد المسموح بإضافتهم على بطاقات

تعرف على أعمار المواليد الجدد المسموح بإضافتهم على بطاقات
تعرف على أعمار المواليد الجدد المسموح بإضافتهم على بطاقات التموين
وضعت وزارة التموين والتجارة الداخلية شروطا لإضافة المواليد الجدد من خلال موقع دعم مصر أو بوابة مصر الرقمية أو من خلال مكاتب المختلفة بالمحافظات.

وأكدت وزارة التموين أن إضافة المواليد الجديدة لمن يبلغ عمره عامان فأكثر، وذلك للفئات ذات الدخل المنخفض والأسر الأولى بالرعاية.

وشددت أن الحد الأقصى أربعة أفراد للبطاقة  الواحدة ، منهم زوج وزوجه وعدد 2 من الأبناء، فإذا كانت الأسرة المسجل عليها  3 أفراد على البطاقة سيحق لها إضافة واحد فقط من أبنائها، أما إذا كانت البطاقة مسجل عليها فردين يحق لها أن إضافة عدد 2 من الأبناء.

وأوضحت وزارة التموين أن خدمة إضافة المواليد متاحة على موقع دعم مصر وبوابة مصر الرقمية من خلال بند إضافة أفراد غير مقيدين تموينيا فقط من خلال موقع دعم مصر أو موقع مصر الرقمية.

وأكدت أن الفئة المستحقة في الوقت الحالي لخدمة إضافة المواليد تشمل الآتى فقط:

العاملون بالحكومة أو القطاع الخاص أو القطاع الاعمال المؤمن عليهم بحد أقصى 1500 جنيه وأرباب المعاشات المؤمن عليهم بحد أقصى 1200 جنيه. 

ومن المقرر رفع الحد الأدنى  للفئات المستحقة للخدمة من العاملين بالحكومة والقطاع الخاص ليصبح 2400 وأرباب المعاشات ليصبح 1500 اعتباراََمن شهر يوليو المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير الأوقاف: استرداد أصول وقفية بقيمة 7 مليارات و600 ألف جنيه منذ 2013
التالى الحكومتان المصرية والفرنسية توقعان عقد توريد 30 طائرة طراز رافال