أخبار عاجلة

بعد فيديو مشاجرة بالأسلحة.. أمن الغربية: انتهاء الواقعة بالتصالح | فيديو

بعد فيديو مشاجرة بالأسلحة.. أمن الغربية: انتهاء الواقعة بالتصالح | فيديو
بعد فيديو مشاجرة بالأسلحة.. أمن الغربية: انتهاء الواقعة بالتصالح | فيديو
كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو لمشاجرة بين بعض المواطنين بقرية الدلجمون بالغربية.

قرية الدلجمون

رصدت المتابعة الأمنية تداول مقطع فيديو يتضمن حدوث مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين الأهالى بقرية الدلجمون بدائرة مركز شرطة كفرالزيات بمحافظة الغربية.

وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بالقرية بين كلٍ من طرف أول شخصين عامل بمقهى ـ  وطرف ثان أربعة أشخاص 3 مزارعين ـ طالب جميعهم مقيمون بذات القرية. 

وذلك إثر قيام الطرف الثانى بترك دراجة نارية "تروسيكل" خاصتهم أمام المقهى الخاص بالأول وإعتراضه على ذلك حدثت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة تعدى فيها كلاً منهما على الآخر دون حدوث إصابات.

مشاجرة بالاسلحة 

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط طرفى المشاجرة وبسؤالهم أيدوا ما سبق وقرروا الصلح والتراضى فيما بينهم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة.

مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالهرم

تلقت قسم شرطة الهرم بلاغًا من سيدة، تتهم كلًا من " أشرف.م.ج"، وزوجته " هند.ط" وأولادهما (يحيي _ محمد _ يوسف)، وصهره "أسامة.م"، بالتعدي على شقيقيها بالضرب، وإحداث إصابتهما، بعد افتعال مشاجرة معهما.

القبض على المتهم الرئيسي 

تم القبض على المتهم الرئيسي في الواقعة، بعد هروب باقي المتهمين، وبمناقشته أقر خلال التحقيقات التي أجريت بإشراف اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة بارتكاب الواقعة. 

تحرر عن ذلك المحضر رقم 14956 جنح قسم شرطة الهرم لسنة ، وتولت النيابة التحقيق. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حملات أمنية لضبط المحال المخالفة لمواعيد الغلق في الجيزة | صور
التالى قفزة في الأسعار.. تعرف على حركة بيع وشراء الذهب خلال شهر أبريل