أخبار عاجلة
حالة الطقس اليوم الأربعاء 12/5/2021 فى مصر -

صدقي يشارك كنيسة ديرب نجم الأعياد بالشرقية

صدقي يشارك كنيسة ديرب نجم الأعياد بالشرقية
صدقي يشارك كنيسة ديرب نجم الأعياد بالشرقية
توجه صباح اليوم المهندس وجيه صدقي سعدون رئيس مركز ومدينة ديرب نجم لكنيسة مارجرجس بديرب نجم لتهنئة الاخوة الاقباط بعيد القيامة المجيد وبصحبته ابراهيم اسماعيل نائب رئيس المركز لشؤون الوحدات المحلية وفوزي شوقي نائب رئيس المركز لشئون المدينة
وإبراهيم جورجي سكرتير عام المركز وكان في استقبالهم نيافة الأنبا  ظريف غبريال راعي كنيسة مارجرجس بديرب نجم.

صدقي يقدم التهنئة للكنيسة

وقد هنأ صدقي نيافة الأنبا بعيد القيامة المجيد وأعياد الربيع وشم النسيم مؤكدا اعتزازه وتقديره للروابط الأخوية المتينة التي توكد أن الشعب المصري نسيج وطني واحد يتميز بالسماحة الدينية.  

ومن جانبه أكد راعي الكنيسة عن بالغ سعادته بهذه الزيارة لتقديم التهنئة وتأكيد روح المواطنة التي تجمعنا على قلب رجل واحد بمختلف طوائفنا ومعتقداتنا.

شد سقف مدرسة سهام عبد الحميد

وقال وجيه صدقي سعدون رئيس مركز ومدينة ديرب نجم إنه اليوم قامت شيرين عاطف رئيسة الوحدة المحلية بالعصايد  بمتابعة إنشاء مدرسة سهام عبد الحميد الثانوية بشوبك اكراش والتي يجرى لعمل بها وشد سقف الدور الخامس والاخير وتكلفتها  حوالي ٧مليون جنيه على مساحة ٣٣٠٠ متر تقريبا وتم الانتهاء من صب أربعة أدوار ونسبة تنفيذ ٤٥ %وتحت إشراف الهيئة العامة للأبنية التعليمية  كما تم التنبيه بضرورة تسليم المدرسة طبقا للمواعيد المحددة في عقود الإنشاء.

متابعة المخازن

كما تمت متابعة المخابز للوقوف على مستوى الالتزام بالإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات وجودة ووزن رغيف الخبز المدعم للمواطنين.
 
فض التجمعات

كما قامت شرين عاطف بفض التجمعات ومراقبة الأسعار وسرعة رفع آثار الأسواق داخل حيز الوحدة المحلية بالعصايد الأسبوعي وتم التنبيه بالتزام التجار بارتداء الكمامات وعدم التجمع والتباعد بين المواطنين تفاديا لانتشار فيروس كورونا وسلامة الجميع و مع التشديد على عدم رفع الأسعار خاصة خلال الفترة المقبلة لحلول عيد الفطر المبارك

نظافة طريق الزقازيق ديرب

وأضاف صدقي أن عبد السلام النحاس رئيس الوحدة المحلية بصفط زريق شن حملة نظافة لطريق ديرب نجم الزقازيق بداية من مدخل القطاع حتى مدخل قرية فرسيس ورفع المخلفات والقمامة وتجميعها من الأهالي.

تطهير المباني الحكومية

كما تم تطهير المباني الحكومية ومراكز الشباب فى نطاق الوحدة المحلية بصفط زريق استعدادا لعودة الموظفين للعمل غدا ان شاء الله حيث تم رش الاسطح والارضيات ودورات المياه ومكاتب العاملين.

وكان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قد حرص على تهنئة الاخوة شركاء الوطن أقباط مصر المسيحيين بأعيادهم والتى تتوافق مع شهر رمضان المبارك مشيدا بدور الكنيسة المصرية.
 
كلف المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء والوحدات المحلية بمشاركة الإخوة المسيحيين أعيادهم كل في موقعه. 

Image1_520213181137857776073.jpg
Image2_520213181137857776073.jpg
Image3_520213181137857776073.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إياتا: الشحن الجوي يواصل تسجيل مستويات متقدمة في ظل تفشي كورونا
التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية