أخبار عاجلة
بشرة سارة في الأهلي قبل القمة -

تجديد حبس ٣ أشخاص لاتهامهم بطعن شاب منعهم من التحرش بفتاة بدار السلام

تجديد حبس ٣ أشخاص لاتهامهم بطعن شاب منعهم من التحرش بفتاة بدار السلام
تجديد حبس ٣ أشخاص لاتهامهم بطعن شاب منعهم من التحرش بفتاة بدار السلام
جدد قاضي المعارضات بـ محكمة جنوب القاهرة، اليوم الاثنين، حبس ٣ أشخاص ١٥ يوما على ذمة التحقيقات لاتهامهم بطعن شاب لمنعهم من التحرش بفتاة بدائرة قسم شرطة دار السلام. 


التفاصيل الواقعة

البداية عندما تلقى قسم شرطة دار السلام إخطارا من شرطة النجدة مفاده وصول شاب مصاب بطعنة من سلاح أبيض إلى أحد المستشفيات وفى حالة حرجة. 

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين أن الشاب عمرة 16 سنة، ومصاب بطعنة بجوار القلب من سلاح أبيض "مطواة" وبعمل التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص أحدهم مسجل خطر وتم ضبطهم وجارٍ استجوابهم للوقوف على ملابسات الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

التحقيق مع عاطل قتل والده بالهرم

وفي سياق اخر، تجري نيابة الهرم التحقيق مع عاطل متهم بقتل والده بسكين داخل مسكنه بالهرم، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والإستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

المتهم نجل الضحية الأكبر

تبين من التحريات الأولية أن المتهم نجل الضحية الأكبر عاطل، عمره 28 سنة وراء ارتكاب الواقعة، والذي تبين اختفائه ومغادرته المنزل في وقت مزامن لوقت الجريمة، وعثر بملابسه آثار دماء حيث هشم رأس والده قبل أن يذبحه بسكين وتولت النيابة التحقيق مع المتهم للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

تلقى اللواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة إخطارًا من العميد محمد نبيل مأمور قسم شرطة الهرم، بورود بلاغًا من فران عشريني العمر يفيد بأنه لدى عودته من عمله عثر على جثة والده العجوز، مقتولًا داخل مسكنهم.

الانتقال لمكان البلاغ 

انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ ، وبالفحص والمعاينة عُثر على جثة عجوز مهشم الرأس وبه آثار جرح ذبحي بالرقبة يرتدي ملابسه مهشمة.

التحريات الأمنية 

وبإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن ابن المجني عليه "عاطل" وراء ارتكاب الجريمة، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق البحوث الإسلامية: 15 جنيهًا الحد الأدنى لزكاة الفطر.. ويجوز إخراجها نقدًا
التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية