أخبار عاجلة

رئيس مدينة المنيا يستمع إلي أهالي مصابي كورونا أمام مستشفى الحميات

رئيس مدينة المنيا يستمع إلي أهالي مصابي كورونا أمام مستشفى الحميات
رئيس مدينة المنيا يستمع إلي أهالي مصابي كورونا أمام مستشفى الحميات
شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، حملات مفاجئة على عدد من الفنادق والمنشآت السياحية بمدينة المنيا للتأكيد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا والتحقق من الالتزام بنسبة الاشغال وألا تتجاوز ٥٠ % من المترددين على تلك الأماكن والمحافظة على إرتداء الكمامات والإلتزام بمسافات التباعد الاجتماعى.

مستشفى حميات المنيا 

ومن جانبه التقي العميد محمد صلاح رئيس مركز ومدينة المنيا، بأهالى المصابين بفيروس كورونا أمام مستشفى الحميات بحى جنوب المدينة للاطمئنان على ذويهم وتقديم الدعم الكامل لهم، مؤكدا على اهتمام الدولة وعلى رأسها رئيس الجمهورية بسلامة المواطنين وتقديم الخدمات الصحية لهم، داعيا الله عز وجل أن يشفى مرضاهم ويجعل لهم الشفاء وأن يجمعهم بأهاليهم فى أقرب وقت ممكن. 

فض فرح شعبي 

وكانت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، أعلنت عن فض فرح شعبي، وغلق ورشة ميكانيكا لعدم الألتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية منعا لانتشار فيروس كورونا المستجد. 
وقاد رئيس مركز ومدينة المنيا، حملة لمتابعة تطبيق قرارات مجلس الوزراء المتعلقة بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، تم خلالها المرور على المحال التجارية والأسواق والمقاهى، للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية لمجابهة كورونا.

أكد رئيس المركز ضرورة الالتزام بارتداء الكمامات والإلتزام بمسافات التباعد الاجتماعي الآمنة، ووجه بفض أحد الأفراح الشعبية بحى غرب المدينة لعدم الالتزام بالإجراءات الإحترازية، وكذلك غلق أحد ورش الميكانيكا بحى جنوب المدينة لمخالفة مواعيد الغلق التى أصدرها رئيس مجلس الوزراء وتم تطبيقها اعتبار من يوم السبت الماضى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جامعة الدول العربية تدين بشدة جرائم الاحتلال بحق المصلين فى الأقصى
التالى الداخلية تحرر محاضر لـ15 ألف شخص لعدم ارتدائهم الكمامات للوقاية من كورونا