نائب محافظ قنا يفاجئ مستشفى حميات نجع حمادي للاطمئنان على مصابي كورونا | صور

نائب محافظ قنا يفاجئ مستشفى حميات نجع حمادي للاطمئنان على مصابي كورونا | صور
نائب محافظ قنا يفاجئ مستشفى حميات نجع حمادي للاطمئنان على مصابي كورونا | صور
أجرى حازم عمر نائب محافظ قنا، جولة تفقدية مفاجئة لمستشفى الحميات بمدينة نجع حمادى بعد منتصف الليل، وذلك للاطمئنان على انتظام سير العمل بالمستشفى وتوافر المستلزمات الطبية والوقائية به، رافقه المهندس  تامر سعيد السكرتير العام للمحافظة.

Image1_52021322936595638910.jpg
Image2_52021322936595638910.jpg

Image1_52021322846196559252.jpg

وتفقد نائب محافظ قنا قسم العزل بالمستشفى، واطمئن من المرضى على مستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم ومدى التزامهم بتناول الأدوية طبقًا لبروتوكول العلاج الذى اعتمدته وزارة الصحة متمنيًا لهم الشفاء العاجل. 

مستلزمات طبية
وأكد "عمر" أن جميع المستلزمات الطبية والأدوية وأسطوانات الأكسجين متوفرة بكميات مناسبة، مشيرًا إلى أن اللواء أشرف الداودى محافظ قنا  على تواصل دائم مع وكيل وزارة الصحة لمتابعة الحالة الصحية لمصابى فيروس كورونا بالمستشفيات لتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية اللازمة للمصابين لحين تماثلهم للشفاء.

مناشدة للمواطنين
وناشد نائب محافظ قنا، المواطنين بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية لتجنب الإصابة بفيروس كورونا المستجد، داعيًا الله عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها.

تعليمات مشددة
يأتى ذلك بناءً على تكليف من اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد ١٩. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أمن القاهرة يضع اللمسات الإخيرة لتأمين احتفالات عيد الفطر المبارك
التالى حدوث عاصفة شمسية أول أيام العيد..البحوث الفلكية تكشف الحقيقة