أخبار عاجلة
التحفظ على أشرف السعد بمطار القاهرة -
استياء في الأهلي من مخطط الأحمال -

توافد كبير من المواطنين على كورنيش مطروح | فيديو

توافد كبير من المواطنين على كورنيش مطروح | فيديو
توافد كبير من المواطنين على كورنيش مطروح | فيديو
شهد كورنيش مدينة مرسى مطروح قبل أذان المغرب اليوم الأحد إقبالا كبيرا من المواطنين على الشواطئ والكورنيش لتناول البعض الإفطار وآخرون للاستجمام رغما من الحملات وقرارات غلق الشواطئ.

ورصدت "فيتو" توافد عدد كبير من المواطنين على الكورنيش والشواطئ حيث افتراش البعض الأرصفة والرمال لتناول الإفطار قبل دقائق من أذان المغرب.

اظهار أخبار متعلقة

Image1_520212184612347782206.jpg

فيما قام البعض الاخر بالتوافد على مياه الشواطئ تزامنا مع الطقس الحار للاستجمام وذلك رغما من حملات مجلس المدينة والشرطة لإخلاء الشواطئ.


Image1_520212184633640524688.jpg

وكان  رضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح قاد حملة مكبرة للمرور على شواطئ روميل والفيروز ومطروح العام والليدو لمتابعة غلق الشواطئ وتطبيق الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي ومنع التجمعات بالتزامن مع أعياد الإخوة الأقباط وشم النسيم.


Image1_520212184652682017539.jpg

وقام مجلس مدينة مرسى مطروح بالدفع بسيارات متجولة على كورنيش مطروح تناشد المواطنين بعدم التوافد علي الشواطئ تطبيقا لتعليمات رئاسة الوزراء وقرار محافظ مطروح بغلق الشواطئ تنفيذا للإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.


Image1_520212184758777060156.jpg

وأكد جاب الله علي تنفيذ قرار مجلس الوزراء بغلق الشواطئ والحدائق والمتنزهات والتزام المواطنين لمنع التجمعات بالتنسيق مع الجهات الأمنية.


Image1_520212184816642816286.jpg

وشدد رئيس المدينة بأنه سوف يتم التعامل مع تجمعات المواطنين علي الشواطئ بكل صرامة وحسم خاصة في أعياد الربيع شم النسيم، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين ، حفاظاً علي صحة وسلامة الجميع .

وأوضح رئيس مدينة مرسى مطروح بان التعليمات واضحة وصريحة بشأن منع تجمعات المواطنين للوقاية من فيروس كورونا حيث تم التوجيه بغلق الشواطئ أمام التجمعات والحدائق العامة للحد من انتشار فيروس كورونا.

مشيرا بان أغلب اهالي مطروح ملتزمون بتعليمات الدولة الخاصة بعدم التواجد علي الشواطئ والكورنيش والمنتزهات والحدائق.

وشهدت عددًا من شواطئ مرسي مطروح ظهر اليوم الأحد، خلوها من المواطنين وسط الإلتزام بالقرارات والإجراءات الإحترازية اللازمة للحد من إنتشار فيروس كورونا بإغلاق الشواطئ.

وكان أعلن اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، استمرار إغلاق جميع الشواطئ العامة والمتنزهات خلال الاحتفالات بأعياد شم النسيم.

متابعة الغلق

وشدد محافظ مطروح على متابعة رؤساء مركز المدن بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية مدى الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية في جميع المنشآت العامة والحكومية ووسائل المواصلات العامة مع استمرار تكثيف جهود النظافة والتطهير والتعقيم بالمنشآت العامة والحكومية بجميع مدن المحافظة.

كما شدد على المرور الدوري من خلال اللجان المعنية على الفنادق والكافتيريا والمولات التجارية وغيرها لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية وتوقيع محاضر المخالفات والغرامات الفورية على المخالفين مع منع أى صور للتجمعات حرصًا على سلامة المواطنين والحد من انتشار فيروس كورونا.

 

الالتزام بالإجراءات الاحترازية

وناشد المحافظ، جميع المواطنين بالتعاون في الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية خاصة ارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعى حرصًا على سلامتهم، مع استمرار حملات التوعية والإرشادات بطرق الوقاية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق التموين: يجوز ضم الزوجة الأجنبية إلى بطاقة التموين في حالة واحدة.. تعرف عليها
التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية