أخبار عاجلة

تصل إلى 30٪.. مصر للطيران تطرح تخفيضات على تذاكر السفر

تصل إلى 30٪.. مصر للطيران تطرح تخفيضات على تذاكر السفر
تصل إلى 30٪.. مصر للطيران تطرح تخفيضات على تذاكر السفر
أعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران، عن طرح العديد من التخفيضات إلى نقاطها الدولية، وذلك في إطار اهتمام مصر للطيران بتوفير أفضل العروض والخدمات لعملائها المسافرين.

وأطلقت الشركة تخفيض 30 % على درجة رجال الأعمال من القاهرة إلى لندن، ويمكن للعملاء الاستفادة بالعرض عند شراء التذاكر حتى 31 مايو والسفر حتى 6 أغسطس 2021 أو في الفترة من 17 سبتمبر حتى 30 نوفمبر 2021، كما طرحت الشركة 25 % تخفيض على الدرجة السياحية للمسافرين إلى بودابست لشراء التذاكر حتى 31 مايو والسفر حتى 30 يونيه 2021.

رحلات البحرين وألمانيا


وطرحت تخفيض 25 % على رحلاتها إلى البحرين ومسقط لشراء التذاكر حتى 15 مايو والسفر حتى 23 يونيه 2021، بالإضافة إلى تخفيض 20 % على رحلات الشركة إلى نقاطها بدولة ألمانيا لشراء التذاكر حتى 16 مايو 2021.

رحلات أربيل والإمارات


كما أعلنت الشركة عن طرح تخفيضات 20 % على الدرجة السياحية للمسافرين إلى إربيل وبغداد ويمكن شراء التذاكر حتى 15 مايو 2021 والسفر حتى 30 يونيه والعودة حتى 31 ديسمبر 2021، وكذلك طرحت الشركة أسعارًا خاصة للسفر إلى دبي والشارقة وأبو ظبي حتى 5 مايو الجاري.

تحليل كورونا


ويشمل القرار المصريين والأجانب القادمين من جميع دول الخارج، باستثناء القادمين من اليابان- الصين - تايلاند - أمريكا الشمالية والجنوبية - كندا ومطارات لندن هيثرو - باريس - فرانكفورت، حيث يتم السماح بمدة 96 ساعة على الأكثر من الموعد المحدد للرحلة القادمة من هذه الدول، نظرًا لطول مدة السفر والترانزيت في تلك المطارات.

كما يمكن للقادمين مباشرةً إلى مطارات شرم الشيخ والغردقة ومرسى علم وطابا فقط إجراء تحليل PCR فور وصولهم المطار مقابل 30 دولارًا في حال عدم إحضاره شهادة الـPCR معه، وذلك في إطار خطة الدولة الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ومنع انتشاره عبر المسافرين.

مطار القاهرة


وتتخذ سلطات مطار القاهرة الدولي جميع الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة تفشى فيروس كورونا، وتقوم بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وفقًا لتعليمات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة لضمان سلامة المسافرين والوافدين، من خلال تخفيف التكدس، وخاصة في أماكن الكاونترات والجوازات، وأماكن التفتيش الأولى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دعاء الإفطار في اليوم العشرين من شهر رمضان | فيديو
التالى السعودية ترفع تعليق السفر وتفتح حدودها.. وتحدد الشروط