أخبار عاجلة
عاجل.. برشلونة يحسم مصير كومان -

بسبب خلافات عائلية .. طالبة تلقي بنفسها في ترعة الاسماعيلية بالقليوبية

بسبب خلافات عائلية .. طالبة تلقي بنفسها في ترعة الاسماعيلية بالقليوبية
بسبب خلافات عائلية .. طالبة تلقي بنفسها في ترعة الاسماعيلية بالقليوبية
ألقت طالبة بالصف الثالث الثانوي، نفسها من أعلى كوبري أبوزعبل بترعة الإسماعيلية بالقليوبية  بسبب خلافات عائلية، وتحرر محضر بالواقعة وأمرت النيابة العامة بالخانكة، بانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفن جثة المتوفاة عقب ذلك.

ابو زعبل

وتلقى اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية، إخطارًا من المقدم أحمد سامي رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة، بوفاة الطالبة "ب.ع"، 17 عامًا، طالبة بالصف الثالث الثانوي، حيث قامت بإلقاء نفسها من أعلى كوبري أبوزعبل بترعة الإسماعيلية.

 امن القليوبية

وجرى إخطار اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية والعقيد محمد حسني رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة.

الخانكة

وتبين أن سبب ارتكاب الواقعة، خلافات بين المتوفاة ووالديها بسبب المذاكرة، وتحرر محضر بالواقعة وأمرت النيابة العامة برئاسة المستشار أحمد البوشي رئيس نيابة الخانكة، بانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفن جثة المتوفاة عقب ذلك.

وفي وقت سابق عثرت الأجهزة الأمنية بالشرقية على جثة لفتاة، غارقة في مياه ترعة الإسماعيلية بدائرة مركز بلبيس.

 امن الشرقية 

كان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة بسملة.ع.ش.ا، 16 سنة، مُقيمة بأبو زعبل بمحافظة القليوبية، غارقة في مياه ترعة الإسماعيلية بمركز بلبيس.

 ترعة الإسماعيلية 

وتبين من المعاينة الأولية وجود شبهة جنائية في الوفاة، وبالعرض على النيابة العامة قررت انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ذبحها بسكين .. القصة الكاملة لقتل سيدة علي يد زوج نجلتها بالشرقية
التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية