أخبار عاجلة
اقتصادي / مؤشر بورصة قطر يغلق على ارتفاع -
عام / اهتمامات الصحف الجزائرية -

ذبحها بسكين .. القصة الكاملة لقتل سيدة علي يد زوج نجلتها بالشرقية

ذبحها بسكين .. القصة الكاملة لقتل سيدة علي يد زوج نجلتها بالشرقية
ذبحها بسكين .. القصة الكاملة لقتل سيدة علي يد زوج نجلتها بالشرقية
كشفت تحقيقات نيابة جنوب الشرقية أن صاحب ورشة الكاوتش المتهم بقتل والدة زوجته "حماته" داخل المستشفي الجامعى الكائن بمدينة الزقازيق اعترف بتفاصيل ارتكاب الجريمة والتى بدأت بمشادة عادية مع المجنى عليها في محاولة لإقناعها بضرورة عودة ابنتها لمنزل الزوجية مرة أخري.

مقتل مسنة علي يد زوج ابنتها بالشرقية

وأضاف: أنه توجه للمستشفي حيث كانت تعالج زوجته من عدة إصابات جراء اعتدائه عليها بالمنزل لاحتواء الموضوع إلا أن والدتها المرافقة لها طالبته بمغادرة المكان فورا ونهرته بعنف قبل أن يرتكب فعلته

وكانت النيابة قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات والتحفظ على الأداة المستخدمة في الجريمة "سكين" وإرسالها للمعمل الجنائي كما طلبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة.

وأمرت النيابة بتشريح جثة المتوفاة للوقوف على سبب الوفاة والتصريح بالدفن واستدعاء الجيران وأهلية المجني عليها لسؤالهم حول الواقعة.

كانت قوة من قسم شرطة ثان الزقازيق بقيادة الرائد حمد جلال رئيس المباحث ألقت القبض على المتهم وهو صاحب ورشة كاوتش ومقيم منشأة أبوعمرلاتهامه بقتل والدة زوجته وتدعي "ف.ت"61 عاما مقيمة كفر الخضيرى مركز ههيا داخل مستشفي الحوادث جامعة الزقازيق بسلاح أبيض بعد تحديد المكان الذي يختبئ فيه.

وألقى رجال الشرطة القبض على المتهم وتم ضبط السلاح المستخدم في الجريمة إذ اعترف تفصيليا بالواقعة وإقدامه على طعن المجني عليها بالرقبة بسبب خلافات مع زوجته وتدعى"ف.ت"34 عاما ربة منزل والتى تم نقلها للمستشفي بعد اعتداء الجانى عليها ورفضها محاولات الصلح والعودة مرة ثانية لمنزل الزوجية ونشوب مشاجرة بينه وبين المجنى عليها المرافقة لنجلتها داخل المستشفي الجامعي تطورت لقيامه باخراج "سكين" وطعنها بالرقبة مما ادى لوفاتها في الحال.

التحفظ علي جثة المتوفية

ليتم نقل جثة المجني عليها إلى مشرحة المستشفي للوقوف على أسباب الوفاة وتحرر المحضر اللازم وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها، وأخطرت النيابة العامة التي تباشر التحقيق في الواقعة.

وشهدت المحافظة في وقت سابق جريمة بشعة بعدما أقدم شاب على التخلص من عمه بطعنة نافذة بالجسم عن طريق آلة حادة "سكين"، ثم أشعل النيران بجثته بمنطقة القومية الكائنة بمدينة الزقازيق.

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مساعد الوزير مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بالمديرية بورود بلاغا  من مأمور قسم ثان الزقازيق بوجود جثة وحريق.

وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية وضباط قسم ثاني الزقازيق إلى موقع البلاغ.

مريض نفسي

وبسؤال شهود العيان وعمل التحريات اللازمة أن الضحية توجه لزيارة نجل شقيقه الذي يعاني من مرض نفسى، وحدثت بينهما مشادة قام على إثرها بالتعدى عليه بالسكين وإشعال النيران به داخل منزل الجاني.

وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تأجيل دعوى إلغاء قرار جامعة القاهرة بشطب رسالة دكتوراه لـ ١٣ يونيو
التالى تدريب ٧٥٠٠ عضو هيئة تدريس بكليات القطاع الطبي على الاختبارات الإلكترونية