أخبار عاجلة
إخوان تونس يخالفون إجراءات مكافحة كورونا -
عاجل - الكشف عن مدة غياب نجم الزمالك -

«يعملوها العيال ويقع فيها الكبار».. تفاصيل مقتل سيدة علي يد عائلة بالشرقية

«يعملوها العيال ويقع فيها الكبار».. تفاصيل مقتل سيدة علي يد عائلة بالشرقية
«يعملوها العيال ويقع فيها الكبار».. تفاصيل مقتل سيدة علي يد عائلة بالشرقية

شهدت إحدى العزب التابعة مركز بلبيس في محافظة الشرقية تشديدات أمنية مكثفة بعد مقتل سيدة خمسينية على يد آخرين.

مقتل سيدة خمسينية
كان اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الشرقية تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة بلبيس بورود إشارة من مستشفى بلبيس العام بوصول سيدة تدعي"محاسن.م.ع" 54 عاما ربة منزل مقيمة عزبة مملا التابعة لقرية سندنهور جثة هامدة (ادعاء تعد آخرين).

وبانتقال الأجهزة الأمنية بقيادة رئيس مباحث المركز ومعاونيه والقوة المرافقة له لمكان الواقعة وبعمل التحريات اللازمة تبين نشوب مشاجرة بين أسرة المجنى عليها وجيرانها بسبب لهو الاطفال تطورت لقيام 3 مواطنين من العائلة الثانية للتعدى عليها بواسطة عصا غليظة "شومة" ولفظت انفاسها في الحال.

تمكنت القوات من ضبط المتهمين وتم التحفظ على جثة المتوفى بثلاجة مشرحة المستشفى  تحت تصرف النيابة وتحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تشديدات أمنية مكثفة

شهد مركز فاقوس في وقت سابق تشديدات أمنية مكثفة بعد مقتل رجل خمسينى على يد اقارب زوجه نجله باحدى العزب التابعة لقرية البيروم وانتشرت قوات الأمن بالقرية تحسبا لرد فعل من أهالي القتيل.

كان مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الشرقية تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة فاقوس بورود إشارة من مستشفى فاقوس العام بوصول" احمد.ع.م"يبلغ من العمر57 عاما جثة هامدة واصابة نجله بجروح بلجسم مقيمان عزبة محجوب التابعة لدائرة المركز ادعاء تعد آخرين.

وبانتقال الأجهزة الأمنية بقيادة رئيس مباحث المركز ومعاونيه والقوة المرافقة له لمكان الواقعة وبعمل التحريات اللازمة تبين وقوع مشادة لفظية بينهما من ناحيه وبين اقارب زوجه المصاب من ناحية أخرى بسبب خلافات عائلية بينهم تطورت إلى مشاجرة عنيفة بينهم وأسفرت عن مقتل المذكور بعد دفعه بقوة باليد واصطدامه بحائط خرسانى وإصابة نجله بجروح مختلفة بالجسم.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين وتم التحفظ على جثة المتوفي بثلاجة مشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة وتحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم وبالعرض علي النيابة العامة أمرت بحبسهم أربعة أيام علي ذمة التحقيقات مع التجديد لهم في الموعد القانونى

كانت قرية الحبش التابعة لمركز الإبراهيمية شهدت مشاجرة عنيفة بعد مصرع وإصابة 5 أشخاص على يد شرطي بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية.

كان مدير أمن الشرقية تلقى إخطارًا بورود بلاغ من مأمور مركز شرطة الإبراهيمية بوقوع مشاجرة بقرية الحبش التابعة لدائرة المركز وأسفرت عن مصرع شخص وإصابة 4 أشخاص.

مشاجرات العائلات

وبانتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وسؤال الجيران وأقارب المصابين أفادوا بوقوع مشاجرة بين أحد أقارب أمين شرطة وعائلة أخرى بسبب خلافات بينهم على قطعة أرض تطورت إلى قيام الشرطي بإطلاق أعيرة نارية من سلاح ناري بحوزته تجاه العائلة مما أدى إلى إصابة 5 أشخاص بينهم 4 بجروح خطيرة.

وتم فرض كردون أمني لمنع تجدد الاشتباكات، وتم ضبط المتهم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

وشهدت محافظة الشرقية خلال الآونة الاخيرة مشاجرات عنيفة بين العديد من العائلات بالمراكز والقري مما أسفر عن مقتل واصابة العشرات بسبب خلافات عائلية والجيرة فيما تحركت قوات الامن علي الفور وتم السيطرة عليها وضبط المتسببين في ذلك .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محافظ كفر الشيخ: إغلاق شواطئ بلطيم وعدم غلق الطرق المؤدية لها
التالى السيسي يهنئ البرهان بمناسبة عيد الفطر .. ويتمني للسودان وشعبها الشقيق كل تقدم واستقرار