أخبار عاجلة

«التغيير والإصلاح التعليمي والجودة» دورة تدريبية بجامعة جنوب الوادي

«التغيير والإصلاح التعليمي والجودة» دورة تدريبية بجامعة جنوب الوادي
«التغيير والإصلاح التعليمي والجودة» دورة تدريبية بجامعة جنوب الوادي
واصل مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بجامعة جنوب الوادى تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة وإشراف الدكتور احمد كمال نصارى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أولى دوراته التدريبية بعنوان مبادرة " بناء قدرات القيادات الاكاديمية بجامعة جنوب الوادي" والتي تعقد فى الفترة من 1-4 مايو الجاري.

رئيس جامعة قنا

وأكد الدكتور يوسف غرباوى رئيس الجامعة على أهمية هذا البرنامج التدريبى الذى يساهم فى بناء قدرات أعضاء هيئة التدريس فى القيادة الجامعية وخلق كوادر قادرة على تحمل المسئولية على أساس أكاديمي مشيرا الى أن هذا البرنامج التدريبي يأتى وفقا لتوجيهات المجلس الأعلى للجامعات فى تأهيل قيادات جامعية لديها رؤية بكافة اللوائح والقوانين والنظم التى تحكم المسؤوليات الجامعية.

عميد كلية تربية
وتناول الدكتور محسوب عبدالقادر عميد كلية التربية بقنا فى اليوم الثاني للبرنامج التدريبي ضمان الجودة وقياس الاداء والاعتماد الاكاديمي فى الجامعات ومفهوم الجودة فى التعليم العالي وأفضل الممارسات وصعوبة تطبيق الجودة ومحفزات هذا التطبيق , كما تناول ايضا التغيرات المعاصرة وحتمية هذا التغيير لمواكبة التطورات التكنولوجية المعاصرة.

وأوضح الدكتور محسوب عبدالقادر أنه خلال التدريب تم عقد جلستين تدريبتين الأولى بعنوان التغيير والإصلاح التعليمي والجودة والاعتماد الاكاديمي وتضمن خمس ورش تدريبية كما تناولت الجلسة التدريبية الثانية بعنوان مؤشرات الاداء الرئيسية والمقارنة المرجعية وتكونت من ورشتين تدريبتين. حضر الدورة عدد 18 متدرب من أساتذة الجامعة وشهد الدورة الدكتورة هدية دندراوى مديرة مركز تنمية قدرات اعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سقوط 2228 عنصرا إجراميا ومصرع اثنين آخرين بحوزته أسلحة ومخدراتl فيديو
التالى ضبط 39 توك توك مخالفا بمدينة فاقوس في الشرقية