أخبار عاجلة

تجديد حبس شيف طعن زميله بسبب المكافآت في الشروق

تجديد حبس شيف طعن زميله بسبب المكافآت في الشروق
تجديد حبس شيف طعن زميله بسبب المكافآت في الشروق

 جدد قاضي المعارضات بالشروق، حبس شيف طعن زميله بسلاح أبيض بسبب خلاف بينهما حول العمل في مدينة الشروق وذلك ١٥ يوما علي ذمة التحقيقات بالواقعة.

إصابة شيف بطعنة بالشروق

تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا من قسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة من إحدى المستشفيات بإستقبالها (شيف بأحد المطاعم ، كائن بدائرة القسم) مصاب بجرح نافذ بالجسم.

شيف يطعن زميله بسبب خلاف على العمل

وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المصاب وبين (شيف آخر بذات المطعم ، مقيم بدائرة القسم) بسبب خلافات بينهما حول العمل تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الأخير على المجنى عليه بالضرب بإستخدام سلاح أبيض "سكين " كان بحوزته محدثاً إصابته المشار إليها.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه وبحوزته السلاح الأبيض المُستخدم فى إرتكاب الواقعة، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

عقوبة القتل

ونصت المادة 233 من قانون العقوبات على: من قتل أحدا عمدا بجواهر يتسبب عنها الموت عاجلا أو آجلا يعد قاتلا بالسم أيا كانت كيفية استعمال تلك الجواهر ويعاقب بالإعدام.

كما نصت المادة 234 على: من قتل نفسا عمداً من غير سبق إصرار ولا ترصد يعاقب بالسجن المؤبد أو المشدد.

ومع ذلك يحكم على فاعل هذه الجناية بالإعدام إذا تقدمتها أو اقترنت بها أو تلتها جناية أخرى، وأما إذا كان القصد منها التأهب لفعل جنحة أو تسهيلها أو ارتكابها بالفعل أو مساعدة مرتكبيها أو شركائهم على الهرب أو التخلص من العقوبة فيحكم بالإعدام أو بالسجن المؤبد

وتكون العقوبة الإعدام إذا ارتكبت الجريمة تنفيذاً لغرض إرهابي.

وتحدثت المادة 235 عن المشاركين في القتل ، وذكرت ان المشاركين فى القتل الذي يستوجب الحكم على فاعله بالإعدام يعاقبون بالإعدام أو بالسجن المؤبد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قطار يدهس أما وطفليها في المنيا
التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية