أخبار عاجلة

فض مشاجرة بين الباعة الجائلين بالفشن في بنى سويف

فض مشاجرة بين الباعة الجائلين بالفشن في بنى سويف
فض مشاجرة بين الباعة الجائلين بالفشن في بنى سويف
تمكن ضباط مباحث مركز شرطة الفشن بمحافظة بنى سويف، اليوم الأحد، من السيطرة علي مشاجرة بالعصي والطوب بين الباعة الجائلين بميدان مدينة الفشن.

مركز الفشن
وعلى الفور انتقل المهندس محمود شاهين رئيس مركز مدينة الفشن، والعميد محمود مهني مامور مركز شرطة الفشن، والمقدم أحمد رأفت مفتش المباحث، والرائد احمد حسين رئيس مباحث الفشن، والنقباء مسعد ذكي وحسين ابراهيم وشريف فارس معاونوا المباحث إلى محل الواقعة، وتم السيطرة على الموقف، وضبط عدد من أطراف المشاجرة.  

الباعة الجائلون
وتبين من التحريات الأولية التى قادها رجال المباحث، أن سبب المشاجرة يرجع إلي نشوب مشادة كلامية وقعت بين الباعة الجائلين بمدينة الفشن بسبب محاولة كل طرف الأستيلاء علي مساحات من الشارع لوضع الفاكهة بها ، وتدخل على إثرها عدد من أقاربهم لنصرتهم، وتبادل الطرفين الضرب بأستخدام العصي والحجارة.

وقام رجال المباحث بالقاء القبض علي عدد من اطراف المشاجرة، تم تحرير محضر بالواقعة، واخطرت النيابة للتحقيق.

إشغالات وتعديات
وفي نفس السياق شنت الوحدة المحلية لمدينة الفشن، برئاسة المهندس محمود شاهين رئيس المدينة، حملة إشغالات مكبرة حيث تم رفع عشرات الخيم والأرصفة الموجوده في الشارع، والتي أستولي عليها الباعه الجائلين ووضعوا عليها بضاعتهم من الفاكهة.

محافظ بني سويف
وفي سياق آخر، قام الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، يرافقه العميد عماد الدين عبد السميع المستشار العسكري للمحافظة،بأداء واجب العزاء في وفاة الشهيد مجند" يحيى محمد يحيى إمام "ابن قرية إهوة مركز بني سويف ،والذي استشهد أثناء تأدية واجبه الوطني بشمال سيناء.

عزاء الشهيد
 وقدم المحافظ تعازيه لوالدي الشهيد أثناء زيارته لمنزل الأسرة، معربا عن خالص مواساته لهما، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد البطل  الله بعظيم مغفرته، والذي جاد بروحه الطاهرة أثناء أدائه لواجبه الوطني في حماية الوطن من كل  تسول له نفسه النيل من أمن واستقرار الوطن، مؤكدا أن الشعب المصري يثمن تضحيات  الشهداء والتي ستظل نبراسا لكل أبناء الوطن نحو التفاني والإخلاص والتضحية في سبيل تراب وطننا الغالي مصر صفا واحد وقويا خلف قيادتنا السياسية ومؤسسات الدولة الوطنية.

جدير بالذكر أن الشهيد قد تم تشييعه جثمانه "فجر الجمعة" في جنازة  بمسقط رأسه بقرية إهوة وسط مشاعر الحزن والألم سادت جموع المشيعين من أبناء القرية وأهالي القرى المجاروة ممن حرصوا على المشاركة في تشييع الشهيد ودفنه بمقابر الأسرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق السيدة انتصار السيسي تهنئ الشعب المصرى بمناسبة عيد القيامة المجيد
التالى إعدام ألف و٥٦٣ شيشة في الإسماعيلية| صور