أخبار عاجلة

إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بالمنيا

إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بالمنيا
إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بالمنيا

أصيب 5 أشخاص إثر تعرضهم لحادث مروري على الطريق الزراعي القاهرة أسوان المار على محافظة المنيا، تم نقل المصابين إلى مستشفى ملوى العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تلقي اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا إخطاراً من عمليات النجدة بوقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالطريق الزراعى "القاهرة _ أسوان" المار على مركز ملوى بالقرب من قرية المحرص، جنوب المحافظة.

أسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص بإصابات متنوعه ما بين سحجات وكدمات وكسور مضعفه باليد والساقين، تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج اللازم، وإزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق

إصابة 3 أشخاص في حادث مروري 
وجدير بالذكر، أصيب 3 أشخاص في حادث مروري على الطريق الزراعي القاهرة أسوان المار في محيط محافظة المنيا، وتم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام وإزالة أثار الحادث لتسهيل حركة السير.

وتلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا إخطاراً من عمليات النجدة بوقوع حادث إنقلاب دراجة بخارية بطريق المحبط الكائن بقرية بهدال، إثر اختلال عجلة قيادة الدراجة البخارية بيد قائدها.


المنيا العام 

تم نفل المصابين إلى مستشفى المنيا العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير أمام المواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مياه الدقهلية: تركيب 5600 قطعة موفرة للمياه بمساجد وكنائس المحافظة
التالى الإنقاذ النهري يواصل البحث عن الجثة المفقودة بترعة النصر بالإسكندرية | صور