أخبار عاجلة
الأهلي يبحث عن حارس جديد بعد رحيل الطيار -

انارة طريق نجع العروبة في بقنا

انارة طريق نجع العروبة في بقنا
انارة طريق نجع العروبة في بقنا

رصد مكتب اعلام محافظة قنا، شكوي احد المواطنين علي مواقع التواصل الاجتماعي بشان عدم انارة طريق قنا قفط من نجع العروبة لمدخل قرية القلعة بقفط .

مجلس محلي قفط
وتم التواصل مع الوحدة المحلية لمجلس ومدينة قفط والتي تقوم بإجراء الصيانة اللازمة لكشافات واسلاك الكهرباء لانارة الطريق المذكور بالشكوى.

يأتي ذلك في اطار التفاعل والاستجابة السريعة لشكاوي المواطنين والتنسيق مع الجهات المختصة لحلها في اسرع وقت ممكن.

وفي سياق منفصل شدد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، علي رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والقرى، بضرورة رفع درجة الاستعدادات القصوى، مع غلق جميع الحدائق والمتنزهات العامة وكورنيش النيل ووقف جميع الرحلات النيلية  بالكامل خلال الاحتفالات بأعياد الربيع وشم النسيم.

وذلك بالتنسيق بين كل من مديريات الصحة والتموين والطب البيطري و مديرية أمن قنا  لاتخاذ كافة التدابير الوقائية. 

َمحافظ قنا
أوضح محافظ قنا، أن تلك القرارات جاءت تحسباً لخروج المواطنين والذهاب إلى الحدائق العامة لقضاء أعياد الربيع وشم النسيم، وذلك لما تمثله التجمعات من خطورة فى زيادة إمكانية إنتشار فيروس كورونا، وكذا تنفيذاً لتوجيهات رئاسة مجلس الوزراء بشأن الإلتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لمجابهة الموجة الثالثة لفيروس كورونا حرصاً على صحة وسلامة المواطنين. 

تطهير وتعقيم
ووجه محافظ قنا بإستمرار تنفيذ أعمال التطهير والتعقيم بالشوارع والمنشآت العامة والأماكن الحيوية والسيطرة الكاملة على أماكن تجمعات المواطنين  لعدم إتاحة الفرصة أمامهم  لإفتراش الأرض لقضاء أعياد الربيع وشم النسيم وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

عدم النزول
وناشد الأهالي بإلتزام المنازل وعدم النزول للإحتفالات لتسهيل مهمة الدولة فى التعامل مع أى تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره حفاظاً على صحتهم وسلامتهم  والاطلاع على النشرات التوعوية المتوافرة على الموقع الإلكتروني والصفحة الرسمية لوزارة الصحة والسكان ، ومحافظة قنا.

ودعا الى عدم الإلتفات إلى الشائعات وعدم تداول الأخبار المتعلقة بالفيروس دون التأكد منها من مصادرها الموثوقة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق صحيفة إسبانية تختار مصر من أهم الوجهات السياحية هذا العام: هناك شىء يسحرنا
التالى إحالة جميع العاملين بمسجد المنتصر بالله بالزاوية الحمراء للتحقيق