وقف 3 موظفين عن العمل بالشرقية

وقف 3 موظفين عن العمل بالشرقية
وقف 3 موظفين عن العمل بالشرقية

أصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية القرار رقم 2611 لسنه بوقف  م . ع . أ - رئيس قسم التنظيم بالإدارة الهندسية برئاسة مركز ومدينة الزقازيق زأ. م. ب - مشرف بقسم التنظيم بالإدارة الهندسية برئاسة مركز ومدينة الزقازيق.

كما أوقف القرار وع. م. ك مشرف بقسم التنظيم بالإدارة الهندسية برئاسة مركز ومدينة الزقازيق  عن العمل احتياطياً لمدة ثلاثة أشهر لحين إنتهاء التحقيق معهم أيهما أقرب مع صرف نصف الأجر خلال مدة الوقف بسبب الإهمال والتقصير في العمل.

المحافظ : لن نسمح بالتراخي في العمل
أوضح محافظ الشرقية أنه لن يسمح بأي إهمال أو تراخي في العمل خلال الفترة الحالية مؤكداً علي ضرورة بذل المزيد من العمل والجهد والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

إحالة رئيس سنهوت
كان  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية خلال شهر ابريل الماضى قد أصدر قرار بإحالة رئيس الوحدة المحلية بسنهوت التابعة لرئاسة مركزومدينة منيا القمح للتحقيق للإهمال وعدم متابعة أعمال صيانة أعمدة الإنارة بشوارع القرية مما يعرض حياة المواطنين للخطر.

جولة مفاجئة لقرى منيا القمح

جاء ذلك خلال جولته المفاجئة لقرى مركز منيا القمح لمتابعة أعمال الرصف والتطوير والوقوف علي مستوي الخدمات المؤداه للمواطنين.

أكد محافظ الشرقية أنه سيواصل جولاته المفاجئة للوحدات المحلية والقروية بمراكز ومدن المحافظة، لمتابعة سير العمل بها والتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين بصورة مرضيه، مؤكداً أنه لن يسمح بأي تقصير أو إهمال في ما يخص مصلحة المواطن.

كان محافظ الشرقية أصدر تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بمتابعة أعمال الصيانة لأعمدة الكهرباء واستبدال الأسلاك المتهالكة بأخرى معزولة أكثر أمناً وأمان بالتنسيق مع قطاعات كهرباء الشرقية ، للحفاظ على أرواح المواطنين والمارة.

إقالة رئيس مركز ومدينة منياالقمح

قرر محافظ الشرقية أمس تكليف نائب رئيس مركز ومدينة بلبيس للقيام بتسيير أعمال وظيفة رئيس مركز ومدينة منيا القمح وذلك لعدم تنفيذ قرارات محافظ الشرقية فيما يخص الاهتمام بأعمال النظافة ورفع الاشغالات من شوارع المدينة .

جاء ذلك خلال جولته المفاجئة بالمدينة للإطمئنان على مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين.

وبدأ المحافظ جولته بتفقد مبني رئاسة مركز ومدينة منيا القمح للتأكد من انتظام سير العمل ,وتبين له عدم تواجد النوبتجيات المكلفة بمتابعة الأعمال وكذلك عدم متابعة المشروعات الخدمية والتنموية الجاري تنفيذها داخل المدينة مما يتسبب في تأخر الأعمال وعدم الإلتزام بالتوقيتات الزمنية المحددة.

خلال الجولة أعرب المحافظ عن عدم الرضا عن الخدمات المقدمة داخل مركز منيا القمح  من رفع اشغالات وإزالة  التعديات على الأراضى الزراعية.

ليصدر محافظ الشرقية القرار رقم 2013 لسنة 2021 بتكليف محمد عبد الوهاب من العاملين برئاسة مركزومدينة بلبيس بالدرجة الأولي التخصصية للقيام بتسييرأعمال وظيفة رئيس مركز منيا القمح بصفة مؤقته لحين شغلها بالطرق القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نائب المحافظ يتابع الخدمة الصحية بمستشفى بنى مزار المركزى
التالى وزير الأوقاف: السنة النبوية المصدر الثاني للتشريع.. ومنزلتها بعد كتاب الله