أخبار عاجلة

ضبط ٩ أطنان رنجة فاسدة داخل مصنع بطنطا

ضبط ٩ أطنان رنجة فاسدة داخل مصنع بطنطا
ضبط ٩ أطنان رنجة فاسدة داخل مصنع بطنطا
تمكنت مديرية الطب البيطري بالغربية بالاشتراك مع الجهات المعنية اليوم الأحد من ضبط 9 أطنان أسماك مدخنة " رنجة" وأسماك هارنج داخل عدد من مصانع تصنيع الأسماك المدخنة فى مركزى طنطا وكفرالزيات قبل طرحها بالأسواق استعدادا لبيعها في شم النسيم وعيد الفطر.

الطب البيطري
كان الدكتور حاتم أنور مدير مديرية الطب البيطري بالغربية قد ترأس حملة من أطباء المجازر والتفتيش على اللحوم بالمديرية وأطباء الإدارة البيطرية بطنطا وكفرالزيات وشرطة البيئة والمسطحات المائية على بعض مصانع الأسماك المدخنة " الرنجة" بمركزى طنطا وكفرالزيات وأسفرت عن ضبط 9 أطنان أسماك مدخنة " رنحة" وأسماك هارنج، غير صالحة للاستهلاك الأدمي وتحرير 4 محاضر مخالفات لـ 4 مصانع.
 
Image1_520212115653970003263.jpg
Image2_520212115653970003263.jpg
Image3_520212115653970003263.jpg
وتم التحفظ علي المضبوطات وتحريزها، واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة، وإخطار النيابة العامة لتجرى شئونه مشروعة.

 طحينة فاسدة
 وضبطت مديرية بالغربية بالاشتراك مع مباحث التموين اليوم السبت 3 أطنان " طحينة" معبأة داخل براميل مجهولة البيانات وغير صالحة للاستهلاك داخل مصنع لإنتاج وتعبئة الطحينة بدون ترخيص.

 وكيل التموين
وكان المهندس محمد أبوهاشم وكيل وزارة التموين بالغربية قد تلقى تقريرا بتمكن الرقابة التموينية بالمديرية بالاشتراك مع مباحث التموين، من ضبط 3 أطنان "طحينة" معبأة داخل براميل بدون بيانات تفيد تاريخ الإنتاج والصلاحية ويشتبه فى عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمى، لوجود تغير فى خواصها الطبيعية وتشكل خطراً على الصحة العامة، بحوزة المدير المسئول عن مصنع لإنتاج وتعبئة الطحينة بدون ترخيص بنطاق المحافظة، تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة. 

وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرير محضر بواقعة الضبط، وإخطار النيابة العامة.

زيت طعام فاسد
وتمكنت مباحث التموين بالغربية بالاشتراك مع مديرية التموين اليوم الأحد من ضبط 5 أطنان زيت طعام غير صالح للاستهلاك الأدمي داخل مخزن لزيوت الطعام بطنطا بدون ترخيص وذلك قبل طرحها للبيع في الأسواق.
 
مباحث التموين
 وكان العميد وليد العيسوى مدير مباحث التموين بالغربية تلقى إخطارا بضبط 5 طن "زيت طعام" معبأة داخل خزانات يشتبه في عدم صلاحيتها للإستهلاك الآدمى لوجود تغير في خواصها الطبيعية بحوزة مالك مخزن لزيوت الطعام "بدون ترخيص" بطنطا بنطاق المحافظة  تمهيدا لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حكم قضائي بعدم دستورية مواد منازعات العمل الجماعية في قانون العمل
التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية