أخبار عاجلة
الليلة عيد ..عيدية حكيم للشعب العربي -
عاجل.. اتحاد الكرة يستقر على حكم القمة -

الأنبا عمانوئيل يترأس قداس عيد القيامة المجيد بالأقصر | فيديو

الأنبا عمانوئيل يترأس قداس عيد القيامة المجيد بالأقصر | فيديو
الأنبا عمانوئيل يترأس قداس عيد القيامة المجيد بالأقصر | فيديو
ترأس صلاة عيد القيامة المجيد الأنبا عمانوئيل عياد، مطران طيبة للأقباط الكاثوليك بالأقصر، وسط إجراءات وقائيه لمنع نشر فيروس كورونا المستجد كوفيد١٩.

قداسات الأقصر

فيما ترأس الأب ماركو ناجي الفترة الثانية، وذلك بكنيسة مار جرجس  الأقصر، كما ترأس القمص أندراوس بسادة صلوات البصخة المقدسة، بكنيسة القديس أنطونيوس البدواني بنقادة - قنا.

كنيسة فرشوط

وفي كنيسة العائلة المقدسة بفرشوط، ترأس صلاة البصخة المقدسة، الأب ماركو ميخائيل، وكذلك ترأس صلاة الجمعة العظيمة الأب روفائيل ناشد، وذلك بكنيسة العائلة المقدسة بجراجوس، ومن كنيسة رئيس الملائكة ميخائيل بالسواقي ، الأقصر، ترأس القمص يوسف إقلاديوس، والأب أمجد عزت، صلاة البصخة المقدسة من يوم الجمعة العظيمة.

كنيسة سلطانة الملائكة بالطويرات

وفي سياق متصل، أقامت كنيسة سلطانة الملائكة بالطويرات، صلاة البصخة حيث ترأس الصلوات الأب إسطفانوس عزيز، كما ترأس الأب يوحنا معطي صلاة يوم الجمعة العظيمة من البصخة المقدسة، وذلك بكنيسة العذراء مريم بالمريس.

وكانت إيبارشية طيبة للأقباط الكاثوليك اتخذت الإجراءات الاحترازية لمواجهة الموجة الثانية لفيروس كورونا المستجد، بعد التشاور مع الإكليروس الإيبارشي، عن 9 إجراءات في إطار الاحتفالات بعيد "الحبل بلا دنس والعذراء مريم بلا خطيئة".

وأكدت الإيبارشية في بيان لها، عن وقف الأنشطة التي لا يمكن التحكم في أعداد المشاركين فيها كمدارس الأحد والنهضات والرياضات التي تقام لأعياد الميلاد المجيدة وكل الأنشطة التجمعية والتي يشارك فيها أعداد كبيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مطار الغردقة يستقبل أولى الرحلات السياحية القادمة من ألمانيا.. صور
التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية