أخبار عاجلة

السيطرة على حريق حديقة بطوخ

السيطرة على حريق حديقة بطوخ
السيطرة على حريق حديقة بطوخ
تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة علي حريق نشب  بسور حديقة "سياج" بمدخل نامول جهة مزلقان زكي، حيث تم الدفع بسيارتين إطفاء بمشتهر وترسا.. وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.

تلقى اللواء فخر العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارا بنشوب حريق بقرية نامول التابعة لمركز طوخ.

Image1_520211221820824122565.jpg

انتقل اللواء عمرو حرب، مدير الحماية المدنية بالقليوبية.

وتبين نشوب حريق بسور حديقة "سياج" بمدخل نامول جهة مزلقان زكى، حيث تم الدفع بسيارتين إطفاء بمشتهر وترسا.. وتحرر محضر بالواقعة.. وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.

Image1_520211221836243884724.jpg

حريق بكنيسة

في وقت سابق تواصل نيابة العمرانية التحقيق في حريق كنيسة مار مينا والاستماع لأقوال عدد من خادمي كنيسة مار مينا والأملاك سوريال بشارع مجمع المدارس للوقوف على أسباب وملابسات الحريق الذي التهم طابقين كاملين بالمبنى.

حصر الخسائر الناجمة عن حريق الكنيسة

وأمرت النيابة بندب الأدلة الجنائية لفحص موقع الحريق وبيان سبب الحريق ونقطة بدايته ونهايته وحصر الخسائر التي تسبت فيها النيران.

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية، والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة عن إصابة ضابطين من قوات الحماية المدنية خلال عمليات إطفاء حريق كنيسة مارمينا بالعمرانية. 

إصابة ضابط في الحريق 

وتبين من التحريات أنه أثناء عمليات إخماد الحريق أصيب كل من المقدم أحمد عيسى والنقيب مدحت أبو الليل ضابطا الحماية المدنية بالجيزة، حيث أصيب كل منهم بكسر باليد عقب انزلاقهما نتيجة كميات المياه الكبيرة في موقع الحريق.

تصاعد الأدخنة في كنيسة مار مينا 

انتقلت قوات الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة إلى كنيسة مار مينا والملاك سوريال فور تلقيها بلاغ بتصاعد أدخنة من نوافذ الكنيسة.

الخدمات الأمنية لتأمين الكنيسة 

تلقى قسم شرطة العمرانية بمديرية أمن الجيزة من الخدمات الأمنية المعينة لتأمين كنيسة "مار مينا والملاك سوريال" بتصاعد الأدخنة.

فحص الكنيسة.. المبنى مكون من ٤ طوابق 

وتبين من الفحص أن الكنيسة خالية من أي مترددين سوى بعض العاملين بها وأن المبنى مكون من أربع طوابق وحدوث اشتعال بالطابقين الثالث والرابع.

وأوضح أن سبب الحريق حدوث خلل فى التوصيلات الكهربائية بالسقف المعلق بالدور الثالث، مما أدى إلى اندلاع الحريق وامتداده للدور الرابع، تمكنت القوات من السيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده ولم تقع أية وفيات وحدوث بعض الاختناقات بين العاملين المتواجدين بالكنيسة أثناء نشوب الحريق.. وقد تم تقديم الإسعافات اللازمة لهم ونقلهم للمستشفى لتلقى العلاج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير الأوقاف يهنئ السيسي بعيد الفطر المبارك
التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية