مصرع مسن صدمه قطار "المحلة – طنطا" فى الغربية

مصرع مسن صدمه قطار "المحلة – طنطا" فى الغربية
مصرع مسن صدمه قطار "المحلة – طنطا" فى الغربية
لقى مسن مجهول الهوية مصرعه دهسا تحت عجلات قطار "المحلة - طنطا " بالقرب من كوبري السلخانة بمحلة أبوعلى مركز المحلة الكبري بمحافظة الغربية وتبين عدم وجود ثمة أوراق تثبت شخصيته.

البلاغ

تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارًا بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة المحلة من المستشفى العام بوصول جثة مجهولة الهوية ادعاء حادث طريق.

الشرطة

انتقلت قوات الشرطة إلى مكان الحادث وبالفحص تبين أن الجثة لشخص مجهول الهوية ولا يحمل معه أى إثبات شخصية وتعرض لحادث دهس  بقطار المحلة- طنطا حال عبوره السكة الحديد ولم يتعرف عليه أحد من الأهالي ولم يؤثر الحادث على حركة سير القطارات وتم إبلاغ شرطة السكة الحديد بالحادث وجارى تحرير محضر بالواقعة وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مصرع طفل

لقي طفل يستقل دراجة مصرعه اليوم أسفل قطار "المنصورة - طنطا " أثناء عبوره شريط السكة الحديد من إحدى الفتحات غير الشرعية على شريط السكة الحديد بمزلقان الصعيدي بدائرة مركز سمنود بمحافظة الغربية

البلاغ

تلقى اللواء هانى مدحت مدير امن الغربية إخطارا من مأمور مركز سمنود بورد بلاغ بمصرع طفل يستقل دراجة صدمه قطار سكة حديد بخط " المنصورة – طنطا" أثناء عبوره المزلقان بشكل مفاجئ مما تسبب فى وفاته وتم نقل جثته إلى مستشفى سمنود العام.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية الي محل البلاغ وتبين مصرع طفل يبلغ من العمر 10 سنوات ومقيم طرف اسرتة بمدينة سمنود.

شهود العيان

وبسؤال شهود العيان تبين أنه حال عبور الطفل من إحدى الفتحات غير الشرعية على شريط السكة الحديد بمزلقان الصعيدي ، تصادف مرور القطار، والذي اصطدم به مما أدى إلى وفاته في حينه، وتناثرت جثتة على قضبان شريط السكة الحديد. 

حرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في ظروف وملابسات الواقعة.

مصرع مجهول

لقى شخص مجهول الهوية في العقد الخامس  مصرعه اليوم الأحد بعد أن دهسه القطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد بالقرب من عزبة الخطيب التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى السنطة.

تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من العميد أحمد برج مأمور مركز السنطة بورود بلاغ لشرطة النجدة بالعثور على جثة لرجل يبلغ من العمر حوالي ٤٥ عام على شريط السكة الحديد بمنطقة عزبة الخطيب ولا يوجد معه ما يثبت شخصيته.

وانتقلت قوة أمنية وسيارة إسعاف لمكان البلاغ وتبين أثناء عبور شاب القضبان صدمه القطار ولقي حتفه في الحال ولا توجد شبهه جنائية وراء الحادث تم نقل الجثة لمشرحة المستشفى واخطار النيابة العامة للكشف عن هويته.

ولقى شاب مجهول الهوية فى العقد الرابع من العمر مصرعه بعد أن صدمه قطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد بمنطقة الجناين بقرية شبرابيل التابعة لمدينة السنطة بالغربية وعلى بعد مترات قليلة من دخوله محطة شبراقاص.

وكان اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من إدارة شرطة النجدة بدهس قطار أحد الأشخاص حال عبوره شريط السكة الحديد بالقرب من رصيف محطة شبراقاص.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان البلاغ والفحص تبين اصطدام قطار بشخص فى العقد الرابع من العمر يرتدى كامل ملابسة خلال عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة ووفاته فى الحال وتم نقل أشلائه إلى مشرحة مستشفى السنطة العام واستأنف القطار سيره.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مطرانية المنيا تعتذر رسميا عن استقبال المهنئين
التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية