أخبار عاجلة
عاجل - الأهلي يحسم موقفه من ضم الصفقة الكبرى -

توزيع ألف وجبة خفيفة يوميا لإفطار الصائمين بمحطات مترو الأنفاق

توزيع ألف وجبة خفيفة يوميا لإفطار الصائمين بمحطات مترو الأنفاق
توزيع ألف وجبة خفيفة يوميا لإفطار الصائمين بمحطات مترو الأنفاق
أطلقت وزارة النقل حملة لإفطار الصائمين بالمترو والسكك الحديد، وتم  توزيع عدد ألف وجبة خفيفة يوميا لإفطار صائم بمحطات مترو الأنفاق الأكثر كثافة والتبادلية (الشهداء - أنور السادات - العتبة) وعدد ألف ومائتين وجبة خفيفة بمحطات السكة الحديد (محطة مصر برمسيس - محطة الجيزة - محطة أسيوط).
 
حملة النقل 
وتأتي حملة الإفطار في إطار الدور المجتمعي لوزارة النقل، وتم إطلاق حملة هنفطر في المحطة بعدد من محطات مترو الأنفاق والسكة الحديد بالتنسيق مع بنك الطعام المصري وجمعية رسالة للأعمال الخيرية خلال أيام شهر رمضان المبارك.

جدول تنفيذ الحملة 


حيث تقوم الحملة بتوزيع الوجبات يوميا بإشراف العميد حسام السيسي رئيس الإدارة المركزية لشؤون الأمانة العامة بوزارة النقل وبالتنسيق مع من المهندس مصطفى أبو المكارم رئيس هيئة السكك الحديدية والمهندس على الفضالي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للدعم الفني والمهندس خالد صبره العضو المنتدب للتشغيل والصيانة.

متحدث المترو


وقام متحدث مترو الأنفاق احمد عبدالهادي بكير بالتنسيق مع فريق عمل بنك الطعام المصرى وفريق عمل جمعية رسالة للأعمال الخيرية بتوزيع عدد ألف وجبة خفيفة يوميا على جميع ركاب مترو الأنفاق بالمحطات وداخل القطارات أثناء تواجدهم فى وقت أذان المغرب، حيث أن التوزيع يتم داخل المحطات التبادلية للخطوط الثلاثة للمترو والأكثر كثافة ( الشهداء - انور السادات  - العتبة ).

كما قامت إدارة العلاقات العامة بالسكة الحديد بالتنسيق الكامل مع فريق عمل بنك الطعام المصرى وفريق عمل جمعية رسالة للأعمال الخيرية
 لتوزيع عدد ألف ومائتين وجبة خفيفة يوميا للإفطار داخل عدد من محطات السكك الحديدية ( محطة مصر برمسيس - محطة الجيزة - محطة أسيوط ) على جميع الركاب داخل المحطات والقطارات أثناء تواجدهم فى توقيت أذان المغرب .

وجدير بالذكر أن هذه الحملة والمبادرة تهدف إلى الوصول إلى توزيع عدد أربعين ألف وجبة إفطار خفيفة داخل محطات المترو والسكة الحديد حتى الانتهاء من شهر رمضان المبارك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مفتي الجمهورية: العشر الأواخر من رمضان أيام وليال مباركة ونفحة ربانية
التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية