عقب تداول فيديو.. ضبط مرتكبى واقعة التنمر على طفل بعين شمس

عقب تداول فيديو.. ضبط مرتكبى واقعة التنمر على طفل بعين شمس
عقب تداول فيديو.. ضبط مرتكبى واقعة التنمر على طفل بعين شمس
ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة  القبض على مرتكبى واقعة التنمر على طفل بعين شمس ، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.  

عين شمس 
رصدت المتابعة الأمنية تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى "تيك توك" متضمناً قيام أحد الأشخاص بالتعدى والتنمر على أحد الأطفال حال تواجده بإحدى الشقق السكنية بدائرة قسم شرطة عين شمس بالقاهرة.

التنمر على طفل 

 وبالفحص أمكن تحديد وضبط المتهمين وإتخاذ الإجراءات القانونية وجارى العرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات. 

وكان فى وقت سابق،   القت مباحث القاهرة ، القبض على عاطلين لقيامهما بالتنقيب عن الآثار داخل عقار بمنطقة عين شمس وامر اللواء أشرف الجندى مدير الأمن بإحالة المتهمين إلى النيابة العامة لبدء التحقيقات. 

 أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة قيام مجموعة من  الأشخاص بالتنقيب عن الآثار داخل شقة كائنة بالدور الأرضى بأحد العقارات بدائرة القسم.

التنقيب عن الآثار 

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهداف العقار ، وأمكن ضبط كلٍ من (عاطلان – أحدهما "له معلومات جنائية -  مقيم بالعقار محل البلاغ") ؛حال قيامهما بالتنقيب عن الآثار بالعقار .

 وعثر بداخله على حفرة و أدوات الحفر والتنقيب، وبمواجهتهما إعترفا بقيامهما بأعمال الحفر بقصد التنقيب عن الآثار وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وزارة الداخلية 

جاء ذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما فى مجال مكافحة جرائم التنقيب عن الآثار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إحالة مدير عام الشئون القانونية بجامعة دمياط للمحاكمة التأديبية
التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية