أخبار عاجلة
حالة الطقس اليوم الأحد 9-5-2021 في مصر -

حملات يومية لتطبيق الإجراءات الاحترازية بالشرقية

حملات يومية لتطبيق الإجراءات الاحترازية بالشرقية
حملات يومية لتطبيق الإجراءات الاحترازية بالشرقية
شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات اليومية لمتابعة تطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا، فضلاً عن رفع الإشغالات المخالفة على حرم الطريق بالميادين والشوارع الرئيسية والمرور على المقاهي والكافتريات للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين. 

حملة برئاسة الزقازيق
وتنفيذاً لتعليمات المحافظ، شنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق حملة موسعة بالاشتراك مع مديرية أمن الشرقية المتمثلة في مساعد مدير الأمن للشرطة المتخصصة وشرطة المرافق والإدارة العامة للمرور ومباحث المركز وحي أول وثان الزقازيق . 

تشميع كافتريا 
وأسفرت الحملة عن تشميع كافتريا مخالفة بشارع الأمن الغذائي وتم مصادره ٢٢ شيشة وتحرير محضر بالواقعة كما تم رفع ٣٣  حالة إشغال متمثلة في كراسي وترابيزات  كما تم  تغريم ثمان  مواطنين لعدم إرتداء الكمامه الواقية. 

حملة بمنيا القمح
 كما شنت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح حملة لرفع الإشغالات المخالفة بالتنسيق مع قسمي الإشغالات والإزالات برئاسة المركز وشرطة المرافق حيث شملت الحملة شوارع سعد زغلول ووجيه أباظه و سيد مرعي وذلك  لتحقيق السيولة المرورية بالشوارع الداخلية للمدينة أمام حركة السيارات وعبورالمواطنين. 

حملة بالقنايات
كما قامت رئاسة مدينة القنايات برفع الإعلانات والملصقات غير المرخصة من علي الأعمدة بشوارع ومداخل المدينة ومن  الطريق العام حفاظاً على الشكل الجمالي والحضاري لشوارع المدينة. 

حملة بديرب نجم
كما قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بحملة مكبرة لرفع اللافتات والاعلانات غير المرخصة من شوارع المدينة ، حيث تم ازالة جميع اللافتات الدعائية بشارع النصر وامتداده وامام مسجد النصر و شارع ٢٣ يوليو  وحتى الساحة الشعبية ، ومن امام ميدان الشهداء و ميدان العروبة وميدان الزراعة وحتى ميدان الحصان. 

حملة بحي أول الزقازيق
كما واصلت رئاسة حي أول حملاتها اليومية لتحقيق الانضباط ورفع الإشغالات بنطاق الحى بالإشتراك مع شرطة المرافق لرفع الإشغالات بشارع النقراشى وأمام القصر الأبيض ونفق المشاه بالمحطه وميدان عرابى وميدان التحرير وشارع البوسطه وشارع مولد النبي والحلقة وكوبرى ابو عميره وشارع فاروق وأمام مدارس الفاروق وتم تطبيق القانون دون تهاون مع المخالفين. 

حملة بفاقوس
وفي سياق متصل، شنت رئاسة مركز ومدينة فاقوس حملة لضبط المقاهى المخالفة بالمدينة  وأسفرت الحملة عن مصادرة ١٠٤  شيشة واتخاذ الإجراءات القانونية ضد اصحابها. 

و تمكنت رئاسة المركز من توقيع الغرامة المالية المقررة وقدرها ٥٠ جنيها علة  ٧  مواطنين لعدم التزامهم بارتداء الكمامات الواقية لتقليل الاصابه بفيروس كورونا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق صور الأقمار الصناعية تشير لأجواء شديدة الحرارة والقاهرة تسجل 39 درجة الآن
التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية