أخبار عاجلة
عام / الصحف السعودية -
سياسي / إهتمامات الصحف اللبنانية -
سياسي / اهتمامات الصحف الباكستانية -
فيسبوك تشجع على قراءة المقالات قبل مشاركتها -
أسعار الفاكهة اليوم الثلاثاء 11 - 5 -2021 في المنيا -
حالة الطقس اليوم الثلاثاء 11-5-2021 في المنيا -

رفع كفاءة ١٧ مدرسة للتعليم العام بتكلفة ٣١ مليون جنيه في الإسماعيلية | صور

رفع كفاءة ١٧ مدرسة للتعليم العام بتكلفة ٣١ مليون جنيه في الإسماعيلية | صور
رفع كفاءة ١٧ مدرسة للتعليم العام بتكلفة ٣١ مليون جنيه في الإسماعيلية | صور
عقد المهندس أحمد عصام نائب محافظ الإسماعيلية، الاجتماع الدوري مع نواب مجلسي النواب والشيوخ ، وذلك في حضور اللواء مجدي عناني السكرتير العام للمحافظة . 

خطة التربية والتعليم 

وخلال الاجتماع تمت مناقشة نسب تنفيذ خطة مديرية التربية والتعليم والأبنية التعليمية بالإسماعيلية للعام المالي ٢٠٢٠/ ٢٠٢١ و مقترح خطة ٢٠٢٢/٢٠٢١. 

و أوضح طه عجلان مدير التعليم  عن الإنتهاء من تطوير ورفع كفاءة ١٨ مدرسة تعليم عام وفنى بتكلفة اجمالية ٣١ مليون جنية ، وفى مرحلة التعليم الثانوى تم تطوير ٢٧ مدرسة ، وتجهيز ٥٩٠ فصل بشاشات تفاعلية و تزويدها بنقاط تقوية إشارات شبكة الإنترنت .  

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية إلى إنه تم الإنتهاء من إنشاء ٥ مدارس حيث من المتوقع دخولهم الخدمه مع مطلع العام الدراسى الجديد  . 

وأشار طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية إلى أن عمليات التطوير والإنشاء تجرى بمعدلات إنجاز طبقاً للتخطيط ، و يبلغ إجمالى التكاليف للإنشاءات وتطوير المدارس ٨١ مليون جنية على مستوى المحافظة .  

الإنجازات المتعلقة بالمعلمين 
ولفت إلى أنه في مجال التنمية المهنية ( وحدة المشروعات التعليمية ) تم الإنتهاء من تدريب معلمى الصف الأول وتنمية مهارات ١٦٠٠ معلم فى مختلف التخصصات ، بالإضافة إلى تنفيذ و تشغيل منفذ بيع منتجات التعليم الفنى و  مبادرة الباحث الصغير و مبادرة المدرسة الخضراء . 

و فى سياق متصل تم مناقشة مشكلات ومعوقات إنشاء بعض المدارس ، والبحث عن أفضل الحلول للتنسيق مع الجهات المعنية  لإزالة تلك المعوقات . 

إشادة بتعليم الإسماعيلية 
 و من جانبه أوصى نائب المحافظ ، بدراسة مشكلة بعض الإدارات التعليمية والتى ليس لها مقرات مثل إدارة القنطرة غرب وغيرها لتوفير مقرات لها لتيسير العملية التعليمية. 

وأشاد نواب المجلسين  بالجهد المبذول فى العملية التعليمية بالإسماعيلية ، وكذلك فى مجال تطوير ورفع كفاءة الأبنية التعليمية على مستوى المحافظة . 

طلبات المواطنين 
 ومن جانبهم طرح أعضاء البرلمان ومجلس الشيوخ بعض الطلبات والخدمات لمواطني مركز القنطرة شرق .  

وأكد نائب المحافظ فى هذا الشأن ، إن المبادرة الرئاسية  (حياة كريمة ) ، والتى يتم تنفيذه بقرى بمركزومدينة القنطرة شرق سوف تلبى كافة الخدمات التعليمية للطلاب من سكان تلك المنطقة والمشمولة ضمن خطة المبادرة .  

Image1_4202123121837516183726.jpg
Image2_4202123121837516183726.jpg
Image3_4202123121837516183726.jpg
Image4_4202123121837516183726.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية