أخبار عاجلة
وكيل جاريث بيل يحسم مستقبله -

محافظ الدقهلية يعتمد خطة توزيع المستلزمات الطبية على 30 مستشفى

محافظ الدقهلية يعتمد خطة توزيع المستلزمات الطبية على 30 مستشفى
محافظ الدقهلية يعتمد خطة توزيع المستلزمات الطبية على 30 مستشفى
أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أنه فى إطار التعاون والتنسيق القائم مع  الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، تم توفير  مستلزمات طبية لمستشفيات مديرية الصحة بالدقهلية بقيمة مالية قدرها 10 ملايين جنيه، من خلال هيئة الشراء الموحد وتم الانتهاء من توريدها بالفعل لمخازن مديرية الصحة بالمحافظة.

هذا واعتمد محافظ الدقهلية خطة التوزيع للمستلزمات الطبية المشار إليها على  30 مستشفى تابعة لمديرية الصحة منتشرة بمراكز ومدن وأحياء المحافظة.

وكلف محافظ الدقهلية الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بمتابعة تسليم المستلزمات ووسائل وأدوات الوقاية من العدوى لجميع المستشفيات بنطاق المحافظة.

وأكد محافظ الدقهلية أن تعليمات عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية تؤكد على توفير سبل الرعاية لكافة المرضى في مختلف المستشفيات والعمل على تلبية احتياجاتهم وتوفير الرعاية الصحية اللازمة لهم، مؤكدا على أن الدولة تبذل جهودا كبيرة لتوفير منظومة طبية لائقة بالمواطنين في مختلف المناطق.

تلبية احتياجات المرضى

ومن جانبه أوضح وكيل وزارة الصحة ان خطة المستلزمات المشار إليها تم تصنيفها وتوزيعها فقا للاحتياجات الفعلية لكل مستشفى من المستشفيات التابعة لمديرية الصحة وذلك تلبية لاحتياجات المرضى والمترددين .

وأشار وكيل صحة الدقهلية إلى أنه تم متابعة توزيعها على جميع المستشفيات تنفيذا لتعليمات  محافظ الدقهلية الذى لا يدخر جهدا فى تقديم كل أوجه الدعم والمساندة للمنشآت الصحية بنطاق المحافظة لتقديم خدمات طبية متميزة للمواطنين فى كافة روافد الخدمة الصحية على مستوى المحافظة.

جاء ذلك في إطار توجيهات عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاهتمام بصحة المواطنين وتوفير الخدمة الطبية اللائقة لهم بجميع المنشآت الصحية وروافد الخدمة الطبية بالمحافظات، وتنفيذا لتكليفات  الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من  اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية