إصابة 15 شخصاً في انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي بالمنيا

إصابة 15 شخصاً في انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي بالمنيا
إصابة 15 شخصاً في انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي بالمنيا
أصيب 15 شخصاً إثر تعرضهم لحادث مروري مروع اليوم على الطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا.

وكان اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا تلقى إخطاراً من عمليات النجدة بوقوع حادث إنقلاب سيارة ربع نقل غرب قرية بلنصورة التابعة إدارياً لمركز شرطة أبوقرقاص جنوب المنيا بالطريق الصحراوي الغربي، إثر اختلال عجلة القيادة بيد قائدها مما أدى إلى إصابة 15 شخصا.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام، وتنوعت الإصابات ما بين كسور مضاعفة وسحجات وكدمات وارتجاج بالمخ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق الصحراوي الغربي. 


مصرع وإصابة 5 أشخاص

وفي واقعة أخرى شهد الطريق الصحراوى المار على محافظة المنيا، حادثي سير أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة إثنين آخرين، تحرر محضر بالواقتين وتم إزالة آثار الحادثين لتسهيل الحركة المرورية.

وكان اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا إخطارا من عمليات النجدة بحادثي انقلاب سيارتين مما تسبب في مصرع 3 أشخاص وإصابة 2 آخرين، الأولي انقلاب سيارة رقم 3452 ن م د، بطريق الصعيد الصحراوي الغربي، شمال كوبري قرية شوشة غرب مركز سمالوط، بسبب السرعة الزائدة.

 تسبب الحادث في مصرع مينا إ ت، 27 سنه، سائق، وإصابة شقيقيه كيرلس «38 سنه»، وميخائيل «34 سنه» مقيمون مركز سمالوط.

وعلى جانب آخر تعرضت السيارة 7216 ط_ و _ ق، ملاكي لحادث انقلاب نتيجة إختلال عجلة القيادة في يد قائدها، بطريق الصعيد الصحراوي الشرقي القديم، شمال قرية بني حسن بمركز أبوقرقاص.

 أسفر الحادث الحادث في مصرع كلا من مسعد م م، 42 سنه، عامل، وعماد س ع، 56 سنه، عامل، مقيمان بمحافظة الجيزة... تم نقل المصابين والجثث إلى المستشفيات العام تحت تصرف النيابة العامة.

دفن جثة طالب قطار ملوي

وفى سياق منفصل، أمرت نيابة ملوي، تحت إشراف المحامي العام لنيابات جنوب المنيا بدفن جثة طالب لقي مصرعه بعد أن صدمه قطار بمركز ملوي جنوب محافظة المنيا وتم نقل جثته لمشرحة مستشفى ملوي العام .

كان اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، تلقى إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير إدارة البحث الجنائي بتلقيه إخطارا من مأمور مركز شرطة ملوي بورود بلاغ من الدكتور أسامة حسانين مدير مستشفي ملوي العام بوصول م. ف11 سنه طالب جثة هامدة

تبين من تحريات مباحث المركز أن الطالب كان يعبر شريط السكة الحديد ولم ينتبه لأحد القطارات الذي تصادف قدومه فصدمه فلقي مصرعه في الحال وتم نقل جثته للمستشفي العام

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 673 إداري مركز شرطة ملوي وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

السيطرة على حريق 

وعلى جانب آخر، تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق شب داخل منزل بالمنيا دون أضرار بشرية، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

حيث نشب حريق بمنزل علي أبو طالب، بقرية جوارجي التابعة لمركز أبو قرقاص، نتيجة ماس كهربائي.

انتقل فريق الحماية المدنية إلى موقع البلاغ، وتم إخماد الحريق بالدور الثاني، دون وقوع أي إصابات بشرية، والخسائر مادية تنحصر في محتويات المنزل، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

نزلة الفلاحين 

وفى سياق منفصل، تلقي اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، إخطارا من مأمور مركز شرطة المنيا بورود إشارة من المستشفي العام بوصول "صلاح.ع.ع" 65 عاما خفير نظامي بالمعاش، مقيم بقرية نزلة الفلاحين، التابعة لدائرة مركز المنيا، جثة هامدة، إثر تهشم في مقدمة رأسه وإصابته بإرتجاج بالمخ.

بانتقال المقدم محمد منير رئيس مباحث مركز شرطة المنيا والفحص تبين إن المجني عليه تشاجر مع ابنيه محمد 30 عاما، يعمل بالكويت، ومصطفي 23 عاما، عاطل، ويقيمان بنفس القرية، وأثناء الشجار رطمه أحدهما بحجر جاري تحديده، مما أدي إلي إصابته في مقدمة الرأس ووفاته متأثرا بجراحه.

تم نقل جثة المتوفي إلي مشرحة مستشفي المنيا العام تحت تصرف النيابة التي باشرت التحقيق. وقد أفادت التحريات الأوليه التي أجراها فريق البحث الجنائي أن مشادة كلامية وقعت بين الأب وابنيه وتطورت لمشاجرة بسبب خلاف علي ميراث منزل، وأنه أثناء ذلك رطم أحدهما المجني عليه "الأب" بحجر مما أدي إلي حدوث إصابات بالغة في مقدمة الرأس وتهتك ووفاته عقب ذلك.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجري القبض علي المتهم الأول الابن الأكبر "محمد" أثناء تواجده داخل المستشفي العام بعد نقل والده إليها، فيما تكثف إدارة البحث الجنائي من جهودها لضبط شقيقه الهارب "مصطفي".

التحفظ على الجثة 

بالعرض علي النيابة العامة قررت التحفظ علي الجثة لحين إنتداب طبيب شرعي لمناظرتها وتوقيع الكشف الطبي عليها وتحديد الإصابات وكيفية ووقت حدوث الوفاة والأداة المستخدمة.

كما كلفت النيابة إدارة البحث الجنائي باستعجال إجراء التحريات اللازمة لمعرفة الظروف والملابسات، والتصريح عقب ذلك بدفن الجثة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حالة الطقس في قنا غدا الاثنين17-5-2021
التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية