أخبار عاجلة
حالة الطقس اليوم الأحد 16-5-2021 في مصر -
فرص عمل جديدة للشباب الخريجين في دمياط -

تفاصيل مصرع شخصين في حادث على طريق "ميت غمر - بنها" في الدقهلية

تفاصيل مصرع شخصين في حادث على طريق "ميت غمر - بنها" في الدقهلية
تفاصيل مصرع شخصين في حادث على طريق "ميت غمر - بنها" في الدقهلية
شهد طريق ميت غمر بنها أمام قرية المعصرة مصرع شخصين في حادث تصادم بين سيارتين أثناء وقوف إحداهما على جانب الطريق لتغيير إطارها. 

وكان اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير مباحث الدقهلية يفيد بورود بلاغ  لمركز شرطة ميت غمر من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم ومتوفيين على طريق ( ميت غمر / بنها ) أمام قرية " المعصرة " دائرة مركز ميت غمر .

وبإنتقال الضباط والفحص تبين أثناء سير السيارة رقم ( ر ص ص ۷۹۹ ملاکی ) قيادة المدعو  علاء عبدالمجيد رجب ٥٠ سنة  صاحب الشركة المصرية لتجارة الأوراق، ومقيم بندر ميت غمر  بإتجاه ميت غمر ، وبمكان الحادث إختلت عجلة القيادة بيده مما أدى إلى إصطدامه بكلا من  نبيل أحمد مصطفی سه مدرس ، ومقيم بندر ميت غمر ، عمرو عطية عبد الحليم  ۲۷ سنة سمكري سيارات ، ومقيم قرية " المعصرة " دائرة مركز ميت غمر . حال قيامهما بتغيير إطار السيارة رقم ( دأب ۱۲۳۶ ملاکی) ملك الأول المتوقفة على جانب الطريق بذات الإتجاه مما أدى إلى سقوط الأول بمياه ترعة الرياح التوفيقي الموازية للطريق وتم إنتشاله بمعرفة الأهالي .

نتائج الحادث 
ونجم عن ذلك وفاة المذكوران - وتم نقل جثمانهما إلى مستشفى ميت غمر العام، وبسؤال والد المتوفي الثاني المدعو عطية عبدالحليم جبر عفیفی ٥٠ سنه عامل، ومقيم بذات القرية ، أيد مضمون الفحص.

واتهم قائد السيارة بالتسبب في وفاة نجله ، وبسؤال قائد السيارة ، أيد مضمون الفحص ، وأن ذلك حدث دون قصد منه لم يؤثر ذلك على سير الحركة المرورية بالمكان وتحرر عن ذلك المحضر رقم ۲۰۲۱/۷۵45 جنح مركز ميت غمر ، وجاري إستكمال الفحص والعرض على النيابة العامة ..

حادث آخر 
لقي سائق مصرعه بعد أن التهمته ماكينة دراس القمح بقطعة أرض زراعية زمام قرية " الملعب " التابعة لمركز بلقاس في محافظة الدقهلية .

مصرع سائق
 تبلغ لمركز شرطة بلقاس من إدارة شرطة النجدة بوفاة أحد الأشخاص حال عمله على ماكينة دراس القمح بقرية " الملعب " دائرة مركز بلقاس.

تحرك أمني 
علي الفور إنتقال الضباط  والفحص تبين أنه أثناء قيام المدعو  محمود محمد محمود أبوالوفا ٦٠ سنه سائق ، ومقيم قرية " السبخاوية " دائرة مركز الستامونی بالعمل على ماكينة دراس القمح بقطعة أرض زراعية زمام قرية " الملعب "ملك المدعو  أحمد عبدالفتاح عبدالرازق عمر ٣٥ سنة عامل.
ومقيم قرية " الملعب " جذبت الماكينة ملابسه مما أدى إلى سقوطه على سير التشغيل وحدوث إصابته ووفاته في الحال ، وتم نقل جثمانه إلى مستشفى بلقاس المركزي . 

وبمناظرة الجثمان تبين وجود بتر كامل للرقبة وإنفصالها عن الجسد .

شهود عيان 

وبسؤال شاهدی الواقعة كلا من مالك الأرض الزراعية ، مالك الماكينة  حمادة محمود إسماعيل السيد ٤٠ سنه عامل ، ومقيم قرية " الملعب . أيدا مضمون الفحص.

وبسؤال كلا من  شقيق المتوفي  حسني محمد محمود أبوالوفا س ۵۲ عامل ، ومقيم قرية " كفر الشيخ عطية " دائرة مركز شربين ، وكريمة المتوفي  عزة محمود محمد محمود ٢٢ سنه ربة منزل ، ومقيمة قرية " الأحمدية " دائرة مركز شربين أبدا مضمون الفحص ، ولم يتهما أحدة بالتسبب في ذلك ورد تقرير مفتش الصحة للمتوفى يفيد .. أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة إنفصال الرقبة عن الجسم ،ولا توجد شبهة جنائية.

محضر رسمي
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 43۲۷ /۲۰۲۱ إداري مركز شرطة بلقاس، وجاري إستكمال الفحص والعرض علي النيابة العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى نظام متكامل لتحفيز المشروعات الصغيرة العاملة فى تدوير المخلفات.. اعرف التفاصيل