أخبار عاجلة

محافظ قنا يفتتح المركز التكنولوجي المطور للخدمات التموينية بالأشراف | فيديو

محافظ قنا يفتتح المركز التكنولوجي المطور للخدمات التموينية بالأشراف | فيديو
محافظ قنا يفتتح المركز التكنولوجي المطور للخدمات التموينية بالأشراف | فيديو
أفتتح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، اليوم الخميس، المركز التكنولوجي المطور لخدمة المواطنين من أصحاب البطاقات التموينية ، بإدارة تموين قرية الأشراف التابعة لمركز قنا، يرافقه حازم عمر نائب محافظ قنا و أحمد السيد وكيل وزارة ولفيف من القيادات التنفيذية.

وذلك لإنهاء الإجراءات في أسرع وقت، وتدقيق البيانات من خلال منظومة إلكترونية موحدة لتقديم كافة الخدمات التموينية للمواطنين، وتشمل خدمات بدل فاقد، وتالف، وإصدار فصل اجتماعي، وإضافة الزوجة، وتحويل البطاقة من محافظة إلى أخرى، و الخصم، و الإلغاء، والتظلمات.

المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين
وأوضح الداودي أن المحافظة تولي اهتماما كبيرا بالمراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين، وذلك في إطار توجهات الدولة للتحول الرقمي والميكنة لكافة الخدمات المحلية.

وأشار إلى أن تكلفة تطوير المركز بلغت مليون و250 ألف جنيه، لخدمة 38 آلاف نسمة، مضيفًا أن المحافظة انتهت من تطوير افتتاح 14 مركز إلكتروني للخدمات التموينية بقرى الأشراف، المحروسة، أبنود، القلعة، الجبلاو ، جراجوس، القارة، العسيرات، حجازة، مدينة نجع حمادي، مدينة نقادة ، مدينة قنا، مدينة دشنا، مدينة أبوتشت، بالإضافة إلى إستهداف تطوير 20 مركزا آخر.

وذلك ضمن خطة وزارة التموين والتجارة الداخلية لتطوير مكاتب التموين وتحويلها لمراكز خدمة متميزة. 

تموين قنا
ومن جانبه قال أحمد السيد وكيل وزارة التموين، إن المركز يحتوي على  نظام الشباك الواحد  لتقديم الخدمات التموينية بجودة عالية بينهم شباك مخصص لكبار السن وأصحاب الهمم. 

وأشار إلى أن المركز مزود بنظام النداء الآلي، ويشتمل على قاعة لانتظار المواطنين، ومجهز بأحدث أجهزة الكمبيوتر لإنهاء الإجراءات في أسرع وقت. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذى للمشروعات بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس
التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية