أخبار عاجلة

إصابة اثنين في حريق شقة بالدقهلية

إصابة اثنين في حريق شقة بالدقهلية
إصابة اثنين في حريق شقة بالدقهلية
أصيب اثنان بحروق متفرقة بالوجه واليدين في حريق داخل منزل بقرية ميت ضافر التابعة لمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية إثر تسرب غاز من موقد غاز صغير.

حريق شقة

وتلقي اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغا من مستشفى الطوارئ بالمنصورة بوصول ظريفة ع أ٧٥ سنة ربة منزل ونجلها إيهاب م ال ٤٦ سنة  سائق توك توك مصابين بحروق بالوجه واليدين ويقيمان قرية ميت ضافر التابعة لمركز دكرنس.

فحص امنى

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ و بالفحص وسؤال "سكينة ش ص  ٤٠ سنة "زوجة المصاب" ربة منزل ، ومقيمة ذات القرية قررت بأنه أثناء قيام زوجها بإعداد الطعام بإحدى غرف المنزل حدث تسرب غاز من موقد صغير مما أدى إلى إشتعال النيران وحدوث إصابة زوجها و والدته التي كانت تجلس بالغرفة ولم تتهم أحدا بالتسبب في ذلك.

وأضافت أنه تم السيطرة على الحريق بمعرفة الأهالي في حينه بالانتقال والمعاينة تبين إحتراق محتويات الغرفة عبارة عن " ۲ " مرتبة سرير.

محضر بالواقعة

وتحرر عن ذلك المحضر رقم ۲۰۲۱ لسنة ٢٤٦٥ إدارى مركز دكرنس ، وجار العرض على النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.

حادث آخر

وعلى صعيد آخر شهدت مدينة منية النصر بمحافظة الدقهلية محاولة إنتحار مهندس مدنى إثر خلافات زوجية ومروره بحالة نفسية سيئة عقب تناول الإفطار لدى أهل زوجته.

انتحار مهندس

وتلقي اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغا من مستشفى دكرنس العام بوصول "كريم ح ع ۳۳ سنة مهندس حر ومقيم دائرة قسم البساتين بالقاهرة، مصابا بحالة إعياء شديد إثر تناول مادة سامة وتم تحويله إلى مركز السموم بالمنصورة.

سم فئران 

وانتقلت قوة أمنية للمستشفى وبالفحص وسؤاله قرر بحضوره وزوجته "لواحظ م م ۳۲ سنة ربة منزل ، ومقيمة بذات العنوان لتناول وجبة الإفطار لدى اهل زوجته ببندر منية النصر إلا أنه حدثت بينه وزوجته مشادة كلامية فقام بترك منزل أهلها وانتابته حالة نفسية سيئة قام على إثرها بتناول كمية من "سم فئران" وبعض الأقراص الدوائية وقام بإخبار زوجته تليفونيا والتوجه عقب ذلك إلى المستشفى، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك بسؤال زوجة المصاب أيدت ذات المضمون.

إجراء أمنى

وتحرر عن ذلك المحضر رقم ۲۰۲۱لسنة ١٤٥٠ إدارى مركز منية النصر ، وجار العرض على النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الحكومة: قرار الإغلاق لا يطبق على الشواطئ الخاصة
التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية