أخبار عاجلة
عام / الكويت 1236 إصابة جديدة بكورونا وشفاء 1436 -

محافظ الإسكندرية: نسبة الإنجاز بمشروع تطوير محطة مصر بلغت٤٠٪ ونسير بمعدل زمني جيد

محافظ الإسكندرية: نسبة الإنجاز بمشروع تطوير محطة مصر بلغت٤٠٪ ونسير بمعدل زمني جيد
محافظ الإسكندرية: نسبة الإنجاز بمشروع تطوير محطة مصر بلغت٤٠٪ ونسير بمعدل زمني جيد
وزع اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم الأربعاء، وجبات الإفطار على العاملين في موقع العمل بمشروع تطوير وتخطيط ميدان محطة مصر، وذلك خلال تفقده أعمال المشروع والوقوف على معدلات الإنجاز به.

وشارك المحافظ في توزيع الوجبات الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، والعميد مهندس ممدوح زوام مدير المشروعات بجهاز الخدمة الوطنية، نائبا عن اللواء طارق سعد زغلول رئيس مجلس إدارة الشركة المنفذة بجهاز المشروعات. 

محافظ الإسكندرية يوزع وجبات الإفطار على العاملين

وأوضح الشريف أن نسبة الإنجاز في أعمال التطوير بالمشروع بلغت من ٣٥ ٪ إلى ٤٠ ٪، قائلا: "وعدنا المواطنين أن يتم الانتهاء من المشروع خلال عام واحد.. ونسير أفضل من المعدل الزمني المحدد".

وأشار إلى أن هناك متابعة لحظية من قبل جميع الأجهزة التنفيذية المعنية بالمحافظة لأعمال التطوير التي تتم بالميدان، ومتابعة نسب الأعمال وسرعة الإنجاز، مضيفا أنه تم وضع ساعة عد تنازلي بالميدان لضمان الإلتزام بالجدول الزمني المحدد.

وقدم المحافظ الشكر لجميع العاملين بالمشروع مشيدا بحرصهم الشديد على العمل الدؤوب وزيادة معدل الإنجاز خلال شهر رمضان المعظم لإنهاء كافة الأعمال في الوقت المحدد. 
 
وعلى الصعيد ذاته؛ أكد المحافظ أنه وجه بضرورة زيادة معدلات إنجاز العمل خلال شهر رمضان بالمشروعات الجاري تنفيذها علي مستوي المحافظة، مشددا على سرعة تنفيذ المشروعات والأعمال التي تتعلق بتقديم خدمة للمواطن سواء مشروعات الصرف الصحي، ومياه الشرب، ورصف الطرق، وتطوير الميادين، أو مشروعات مبادرة رئيس الجمهورية "حياة كريمة.

كما شدد على استمرار أعمال التفتيش المفاجئ على مراكز تقديم الخدمة للمواطنين، وإحكام الرقابة على الأسواق، والتصدي للمخالفات والتعديات على أملاك الدولة.

Image1_420212119149534420284.jpg
يذكر أن محافظ الإسكندرية أطلق في نهاية يناير الماضي إشارة البدء لتنفيذ مشروع تطوير ميدان محطة مصر، وذلك عقب توقيع بروتوكول تعاون بين المحافظة وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية لتنفيذ المشروع. 

ويتكون المشروع من 4 مراحل، تشمل إنشاء سوق حضاري متكامل عبارة عن 182 باكية و60 محلا للقضاء على أزمة الباعة الجائلين ومراعاة لظروفهم الاجتماعية.

وتطوير الحدائق ورصف الميدان بالكامل، فضلا عن إنشاء مواقف للسيارات "الأجرة" والأتوبيسات، وعمل حركة مرورية دائرية كاملة لحل أزمة المرور، وسوف تراعي المباني التراثية المطلة على الميدان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير السياحة: السماح بإقامة الأفراح بالفنادق فى الأماكن المكشوفة حتى 9 مساءً
التالى 5 محظورات من السياحة والآثار للمنشآت السياحية خلال عيد الفطر