أخبار عاجلة

إزالة ٨٧٪؜  من حالات التعدي على نهر النيل في قنا

إزالة ٨٧٪؜  من حالات التعدي على نهر النيل في قنا
إزالة ٨٧٪؜  من حالات التعدي على نهر النيل في قنا

أعلن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا عن نتائج الموجة ١٧ لإزالة التعديات على نهر النيل بمختلف مراكز المحافظة وذلك عقب مرور شهر على إطلاقها مشيرأ إلى أنه تم ازالة ١٥٠ حالة تعدي من إجمالي ١٧٢ حالة صارخة تستهدفها الموجة ١٧ بنسبة تنفيذ بلغت ٨٧٪؜ . 

محافظ قنا

أوضح محافظ قنا ان الحالات التي تم إزالتها شملت ٥٤ حالة تعدى بالمبانى بإجمالى مساحة ٧٦٦٣ متر مربع و ٩٦ حالة تعدي بالردم بإجمالي مساحة ٦٠٠٠ متر مربع.

المرتبة الاولي 
لفت إلى أن مركز قنا جاء فى المرتبة الأولى من حيث الحالات التى تم إزالتها بعدد ٨١ حالة بإجمالي مساحة ٦٧١٨م يليه مركز نجع حمادي بعدد ٣٥ حالة بإجمالي مساحة ٤٠٦٢ م.

ثم مركز الوقف بعدد ٨ حالات بإجمالي مساحة ١١٤٠ م وفي المرتبة الرابعة مركز  قوص بعدد ٦ حالات بإجمالي مساحة ٣٢٧ م يليه مركز قفط بعدد ٤ حالات بإجمالي مساحة ٨٠ م و مركز نقادة بعدد حالتين بإجمالي مساحة ١٤٤ م .

أمن قنا
أضاف الداودي أن الوحدات المحلية بالتعاون مع الأجهزة الأمنية وقطاع تطوير وحماية النيل بقنا مستمرون في شن الحملات لاستكمال إزالة كافة حالات التعديات الصارخة التي تم رصدها على ضفتي نهر النيل من قبل الأجهزة المعنية بالدولة  وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات اللجنة العليا لاسترداد الأراضي .

شدد على الأجهزة التنفيذية بعدم السماح بعودة التعديات التي تتم إزالتها مرة أخرى والقيام بحملات مفاجئة للمتابعة الدورية والرصد الفوري لأي حالات تعدي جديدة مع اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتعديين .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رئيس معهد البحوث الفلكية: 9 مايو موعد اقتراب الصاروخ الصينى من الأرض
التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية