أخبار عاجلة
السيطرة على حريق فندق طنطا | صور -

محافظ الوادي الجديد يتابع أعمال تطوير مقر بيوت الطلبة بالخارجة

محافظ الوادي الجديد يتابع أعمال تطوير مقر بيوت الطلبة بالخارجة
محافظ الوادي الجديد يتابع أعمال تطوير مقر بيوت الطلبة بالخارجة
تفقد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد صباح اليوم، أعمال تطوير ورفع كفاءة مقر بيوت الطلبة بمدينة الخارجة والذي يخدم طلاب القري والمناطق النائية بالمحافظة، يرافقه المهندس مجدي الطماوي رئيس المركز ومحمد منير مدير عام التضامن الإجتماعي بالمحافظة. 
   
خطة زمنية لتتفيذ المشروع

ووجه محافظ الوادي الجديد بإعداد خطة زمنية لأعمال التنفيذ الجارية ومتابعة معدلات الإنجاز بهذه الخطة للإنتهاء من الأعمال في الموعد المحدد و البدء في فرش وتأثيث المباني لإستقبال الطلاب حيث تشمل أعمال التطوير إنشاء مباني سكنية وملاعب رياضية وصالات طعام ومساحات خضراء.

منافذ لبيع الخضروات والفاكهة

علي جانب اخر، شهدت محافظة الوادى الجديد توسعا كبيرا في إقامة منافذ لبيع منتجات الصوب الزراعية بكافة مناطق المحافظة، وذلك في إطار توجيهات اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، التوسع في فتح منافذ بيع منتجات الصوب الزراعية والسلع الغذائية بأسعار مخفضة خلال شهر رمضان المبارك بمدن وقرى مراكز المحافظة، للتخفيف عن المواطنين ومحاربة ارتفاع الأسعار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية