أخبار عاجلة
أغلى 10 أندية فى الدوري المصري.. الأهلي يتصدر -

الصحة تؤكد صلاة التراويح مفيدة لمريض السكر

نشرت الصفحة الرسمية لوزارة الصحة انفوجراف حول أهمية صلاة التراويح بالنسبة لمريض السكر، مؤكدة أن صلاة  التراويح تعتبر رياضة بسيطة ومهمة لمريض السكر، لأنها تعزز صحة الجسم.

 

وشددت وزارة الصحة على ضرورة الالتزم بالإجراءات الاحترازية أثناء الذهاب إلى المسجد لصلاة التراويح وهى: 

- ابتعد عن الآخرين بمسافة لا تقل عن 1 متر 

- قم بأخذ سجادة الصلاة الخاصة بك 

- لا تنسى تطهير يديك باستمرار

-ارتداء الكمامة

 

وكانت وزارة الصحة والسكان أكدت وجود ارتفاعات يومية فى أعداد الإصابات بقيروس كورونا يصل قراية الـ 10% يوميا محذرة من التجمعات العائلية في شهر رمضان، مؤكدة أن الزحام وعدم التباعد والتزاور يرفع فرص نقل العدوى مطالبة المواطنين باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية.

 

وحذر الدكتور علاء عيد رئيس قطاع الطب الوقائي بوزارة الصحة، من التجمعات العائلية خلال شهر رمضان، مؤكدا أنه يجب الالتزام بكل إجراءات مكافحة العدوى، التى منها الكمامة والتباعد وتطهير الأسطح وغسيل اليد مشيرا إلى أنه يجب الذهاب فورا للمستشفيات عن الشعور بأعراض حتى وإن كانت بسيطة على أن بحدد الطبيب خطة العلاج.

 

وكشف الدكتورعلاء عيد، رئيس قطاع الطب الوقائى بوزارة الصحة والسكان أن السبب فى ارتفاع مصابى فيروس كورونا في عدد من المحافظات خاصة الصعبد بسبب عدم مراعاة الإجراءات الاحترازية في الأفراح والمناسبات المختلفة.

انفوجراف وبوست وزارة الصحة
انفوجراف وبوست وزارة الصحة

 

176170479_362475991969686_4234568960483464987_n

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق النيابة تعاين موقع إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم بمنشأة القناطرالجمعة 12/أبريل/2024 - 06:42 م انتقل فريق من النيابة العامة لموقع إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ميكروباص في منشأة القناطر، لمعاينة موقع الحادث.
التالى القبض علي عاطل طعن شابا ثلاثينيا بخنجر في الدقهليةالجمعة 12/أبريل/2024 - 08:06 م كان بيفض مشاجرة ... القبض علي عاطل طعن شاب ثلاثيني بخنجر في الدقهلية