أخبار عاجلة
كارتيرون يعاين أرضية ستاد القاهرة -

منتخب الإسكندرية بطلاً للنسخة الرابعة من دوري مراكز الشباب للصم

منتخب الإسكندرية بطلاً للنسخة الرابعة من دوري مراكز الشباب للصم
منتخب الإسكندرية بطلاً للنسخة الرابعة من دوري مراكز الشباب للصم
هنأ اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، منتخب الإسكندرية للصم لفوزهم في نهائي دوري مراكز الشباب للصم في نسخته الرابعة والذي نظمته وزارة الشباب والرياضة.

حيث حصد منتخب الإسكندرية على المركز الأول والميدالية الذهبية وجائزة مالية قدرها ٨٠ ألف جنيه.

وأكد المحافظ على دعمه الكامل لجميع الأنشطة الرياضية التى تهدف إلى توظيف طاقة النشء والشباب السكندري بشكل إيجابي يفيدهم.

Image1_4202120172358739733657.jpg
لافتا إلى أن الشباب هم مستقبل الوطن،كما أن الدولة بجميع أجهزتها تعمل جاهدة على دعم الشباب و استغلال طاقتهم بشكل فعال و إيجابي يعود عليهم بالنفع ، وذلك من خلال  تنظيم العديد من المبادرات والفاعليات مثل: مبادرة "تنشيط الرياضة بأحياء الإسكندرية "، التي تقام  صباح كل يوم جمعة

  وأشار الشريف أن هناك مشروع "1000 بنت ..1000 حلم" الذي تنظمها مديرية الشباب والرياضة مع الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم ، والذي يهدف إلى تدريب الفتايات تحت سن 14 سنة، وغيرها الكثير من الفاعليات التى تدعم بها الدولة الشباب والنشء.

ومن الجدير بالذكر؛ إن منتخب الإسكندرية قد تأهل علي حساب منتخب كفر الشيخ بعد أن تغلب عليه في مباراة نصف النهائي بضربات الترجيح، بينما تأهل منتخب أسيوط بعد تغلبه علي منتخب الإسماعيلية في مباراة نصف النهائي بهدف نظيف، كما أن الفرق ال١٦ التي صعدت منها ٨ فرق صعدت من الأدوار التمهيدية والتي أقيمت بالإسكندرية، بجانب ٨ فرق أخري أصحاب دور الـ ٨ في النسخة السابقة.

الشريف يناقش مع تنفيذي محافظة الإسكندرية عددا من الملفات الهامة

وفى سياق متصل،ناقش اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، مع أعضاء المجلس التنفيذي لمحافظة الإسكندرية، خلال الجلسة المنعقدة، عددا من الملفات والقضايا التى تهم المواطن السكندري وعلى رأسها أعمال تنفيد المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بقرى برج العرب القديمة التي تستهدف تطوير ٥٧ قرية بتكلفة تقديرية ٣ مليار جنية.

وذلك تنفيذا لمبادرة "حياة كريمة" التى أطلقها  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للنهوض بالقرى والنجوع في المجتمع المصري. 

وأكد الشريف أن جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية القائمة علي المبادرة تعمل بشكل متكامل علي الإسراع في كافة الإجراءات اللازمة لتنفيذ المشروعات المدرجة ضمن المبادرة. 

وأضاف أن مبادرة  الرئيس ستحدث نقله نوعية شاملة بالقرى، وسيكون لها مردود إيجابي قوي على المواطنين بالقرى، كما أنها تؤكد علي مدي اهتمام الدولة والقيادة السياسية بالمواطنين البسطاء في القري والنجوع من أجل تحقيق حياة كريمة كاملة وتوفير كافة المرافق والاحتياجات الأساسية لهم. 

جاء ذلك بحضور؛ الدكتور أحمد جمال نائب المحافظ، والدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، واللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة، واللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد، ووكلاء الوزارة ومديري المديريات، ورؤساء شركات المرافق، ورؤساء الأحياء، والجهات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية