أخبار عاجلة
سياسي / اهتمامات الصحف المصرية -
تعرف على كيفية تعيين صورك كخلفية حية على Android -

اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مرتكبي واقعة التعدي على مستشفى صدر المحلة

اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مرتكبي واقعة التعدي على مستشفى صدر المحلة
اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مرتكبي واقعة التعدي على مستشفى صدر المحلة
أعلن الدكتور عبدالناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية أن الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة وجهت باتخاذ كافة الإجراءات والتحرك السريع عقب علمها بواقعة التعدي على أطباء وتمريض  مستشفى صدر المحلة  من قبل أهلية مريضة وقامت بالتواصل مع المديرية للتأكد من أن كافة الإجراءات القانونية قد تم اتخاذها باسم المستشفى.

محافظ الغربية

كما تابع الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، تداعيات واقعة الاعتداء على المستشفي  والتواصل مع مدير أمن الغربية لمعرفة ما تم في هذه الواقعة، والتأكد من أن كافة الإجراءات القانونية قد تم اتخاذها باسم المستشفى.
مؤكدا على  أنه يولى اهتمامًا كبيرًا بالواقعة، وعدم التهاون في حق الجيش الأبيض

وأشار وكيل الوزارة، إلى أن الوزيرة طالبت الأطباء باتباع الإجراءات القانونية السليمة عند التعرض لاعتداء أثناء تأدية عملهم، وهى: البقاء بالمستشفى وعدم مغادرتها لأى سبب وتحرير محضر يكون باسم المستشفى التى حدثت بها الواقعة، ويتم تحريره باسم مدير المستشفى أو من ينوب عنه.

Image1_4202120175545546381963.jpg
Image2_4202120175545546381963.jpg
Image3_4202120175545546381963.jpg
Image4_4202120175545546381963.jpg

وأضح عبد الناصر، أن الواقعة تعود عندما قام أهلية مريضة بالتعدي علي الطاقم الطبي ، فور الكشف على المريضه والتشخيص بإصابتها بفيروس كورنا ولكنها تحتاج لعزل منزلى لإستقرار حالتها ولا يستدعي دخولها للمستشفي قام أهلية المريضة بتكسير الإستقبال والتعدي بالضرب على الطاقم الطبي.

التواصل

 وقام بالتواصل مع إدارة المستشفي للاطمئنان على الطاقم الطبي ، وتقديم كل الدعم لهم،  وتم تحرير مذكرة بالواقعة فى قسم المحلة الكبري ، وتم إرساله إلى النيابة العامة.

التعدى علي طبيب مستشفي السنطة

شهد مستشفى السنطة العام في محافظة الغربية واقعة تعدي أهالي مريضة على طبيب داخل قسم العزل بسبب رفضهم دخول مريضة أخرى بنفس الحجرة، حيث اشتبكوا بالأيدي مع الطبيب، واعتدوا عليه قبل أن يخلصه أهالي باقي المرضى من بين أيديهم.

وتم تحرير محضر بالواقعة داخل نقطة الشرطة.. ويتم اتخاذ الإجراءات القانونية. 

تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم شرطة السنطة بتعدي أهل مريض على الطبيب نشأت رفعت طبيب العظام الموجود في العزل.
 
وتبين من خلال التحريات أن الطبيب «نشأت رفعت» تعرض لاعتداء بالضرب المبرح من قبل المرافقين لإحدى المرضيات بقسم العزل داخل المستشفى، حيث قام أهل المريضة بضرب الطبيب بشدة حتى أصيب بكسور في يديه الإثنتين، وذلك بسبب محاولة الطبيب إقناع أهل المريضة بوضع مريضة أخرى وعزلها برفقة قريبتهم، وهو الأمر الذي رفضه أهل المريضة بشدة وتعنتوا معه، وحينما اعترض الطبيب على موقفهم تعدوا عليه بالضرب والسباب.

من جانبه، وتعليقا على الواقعة، قال الطبيب: "الحمد لله حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه.. أنا الحمد لله بخير بعد حادثة التعدي واقتحام قسم العزل بمستشفى السنطة.. الحمد لله أن كل زملائي في المستشفى بخير.. وتم وضع يديَّ في جباير جبس لحين تحسن الورم".

وأضاف الطبيب: "أنا باشكر نقيب أطباء الغربية الدكتور بهاء توفيق على سرعة استجابته وتدخله السريع، برغم تأخر الوقت، والدكتور محمد يونس مدير مستشفى السنطة، والدكتور أيمن شيحة وكيل المستشفى، على مجهودهم ورعايتهم المخلصة وإصرارهم على كتابة محضر التعدي باسم مستشفى السنطة، وتواجدهم معنا حتى الفجر لحين رجوعنا لمحل عملنا بقسم العزل مرة أخرى". 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رئيس الوزراء يستعرض تقريرا عن جهود إزالة ونقل نواتج تطهير المجاري المائية
التالى قرارات عاجلة من النيابة بشأن المتهم بقتل 6 من أبناءه وزوجته الثانية بالفيوم