أخبار عاجلة
غياب الاحترازات يغلق 3 منتزهات في الطائف -

رفع كفاءة مسطحات الإسماعيلية الخضراء | صور

رفع كفاءة مسطحات الإسماعيلية الخضراء | صور
رفع كفاءة مسطحات الإسماعيلية الخضراء | صور
انتهت رئاسة حي ثاني في محافظة الإسماعيلية، من عمليات الصيانة ورفع كفاءة المسطحات الخضراء التي تعرف بها مدينة الإسماعيلية،  والواقعة على الطريق الدائري، حيث تم عمل صيانة لمنظومة الري بها ، بالإضافة إلى صيانة النوافير وقص وتهذيب وتنسيق الحشائش . 

جولة رئيس الحي 
ومن جانبه قام المهندس رمضان السيد رئيس حى ثان الإسماعيلية، صباح اليوم الثلاثاء بتفقد مشتل الغابة الشجرية ، ويرافقه المهندس أسامة محمد مشرف بقطاع المتنزهات ، وخلال الجولة تم المرور  الميدانى على المسطحات الخضراء بالطريق الدائرى و الإطمئنان على الصيانة الدورية التي تتم على النافورة الموجودة بالطريق الدائري، وطريق بورسعيد. 

جولة سكرتير عام محافظة الإسماعيلية 
 وقام اللواء مجدي عناني سكرتير عام محافظة الإسماعيلية، بجولة ميدانية مفاجئة تفقد خلالها الأعمال بنطاق حى ثان ، ويرافقه المهندس رمضان السيد رئيس الحي والمهندسة إيمان مبارك نائب رئيس الحي. 

الجولة 
 وتضمنت الجولة المرور على أعمال رفع كفاءة شارع رضا والتي تمثلت في أعمال النظافة والتجميل وتم خلالها نظافة وطلاء بلدورات شارع رضا بداية من إشارة إبراهيم سلامة . 

كما تم المرور على منطقة دوران رضا وشارع المدارس لتفقد أعمال النظافة العامة بتنفيذ قطاع تحسين البيئة بقطاع الطوارئ والدهانات بتنفيذ قسم المشروعات بالحى. 

إزالة حالة مخالفة 
 وأثناء المرور تلاحظ وجود أحد أصحاب العقارات بشارع شبين الكوم بقوم بتجهيز شدة خشبية بالدور الخامس علوي وأصدر سكرتير عام المحافظة توجيهات لرئيس الحى بإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لإزالة المخالفة ، بالإضافة إلى تفقد سير العمل داخل المركز التكنولوجى لحى ثان  والتأكد من سهولة تقديم الخدمات للمواطنين بنطاق حى ثان الإسماعيلية. 

توجيهات عامة  
 وكان اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية قد أعطى تعليمات مشددة لجهاز المحافظة التنفيذي تنص علي ضرورة المتابعة الميدانية لجميع الأعمال التي تقوب بها الأحياء والوحدات المحلية،  وكذا الجهات الحكومية، والمدارس وكافة الجهات الخاصة بالتجمعات للمواطنين للتأكد من تفعيل إجراءات الوقاية والالتزام بالتباعد الاجتماعي، والتأكيد علي تنفيد أعمال التطهير، والتعقيم والرش بالمطهرات لكافة الأماكن بشكل يومي. 

وقامت المراكز والمدن برش وتعقيم مباني الوحدات المحلية والجهات الحكومية، وعدد من المدارس، وبالأخص مدارس القرى وتوابعها وعدد من مكاتب البريد، كما يتم تعقيم المساجد حيث تستمر هذه الإجراءات يوميا للحد من انتشار فيروس كورونا.

كما شدد اللواء شريف فهمي بشارة على أعضاء الجهاز التنفيذى بالمحافظة بضرورة تضافر وتكثيف كافة الجهود المبذولة فيما يتعلق بالتعامل مع القضايا والمشكلات الجماهيرية والعمل على إيجاد حلولاً جذرية لتلك القضايا فى أسرع وأقل وقت ممكن وبأبسط الطرق مع مراعاة البعد الاجتماعى للمواطنين للوقاية من فيروس كورونا والمضى قدما فى استكمال العمل بالعديد من الملفات ذات الصلة الوثيقة بالمواطنين ومن أبرزها تكثيف أعمال النظافة العامة والتطوير والتجميل، والإنارة من أجل الحفاظ على الوجه الجمالي والحضاري للإسماعيلية وتفعيل دور المشاركة المجتمعية .  
 
Image1_4202120115746785230989.jpg
Image2_4202120115746785230989.jpg
Image3_4202120115746785230989.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الكهرباء: نتمسك بالاعتماد على الصناعة المحلية فى العدادات مسبوقة الدفع
التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية