أخبار عاجلة
ماكلارين تكشف عن سيارتها الهجينة Artura -

عقب 48 ساعة.. بدء القرعة العلنية لتسليم 80 وحدة بمحرص ملوي

عقب 48 ساعة.. بدء القرعة العلنية لتسليم 80 وحدة بمحرص ملوي
عقب 48 ساعة.. بدء القرعة العلنية لتسليم 80 وحدة بمحرص ملوي

أكد اللواء أحمد السايس، رئيس مركز ومدينة ملوي جنوب المنيا، أن اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، قرر إجراء قرعة تسليم الوحدات السكنية بالمحرص للأولى بالرعاية، يوم الخميس المقبل؛ لتسليم الوحدات السكنية للمستحقين.

اهتمام القيادة السياسية
أضاف، أن ذلك يأتي في إطار اهتمام القيادة السياسية، بمحدودى الدخل والأسر الأولى بالرعاية، وحرص المحافظ الدائم على توفير سكن آمن للأسر الأولى بالرعاية لتوفير حياة كريمة للمواطنين.

أنشأت منذ 2009
وقال رئيس مدينة ملوي، إن هذه الوحدات أنشأت منذ 2009، و80 وحدة للأسر الأولى بالرعاية، وذلك في حضور جميع المستحقين بديوان عام محافظة المنيا، وبدعوة من رئاسة الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي لأعضاء مجلسي النواب والشيوخ لمشاركة هذا الحدث.

رد الشيء لأصله
في سياق منفصل، تابع اللواء أركان حرب أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوي، جنوب المنيا، أعمال رد الشيء لأصله، الناتج عن حفر الغاز بقطاعات 1،2،5، وبدأت الاستلام والتسليم من المقاول إلى الوحدة المحلية.

استشاري كلية الهندسة
جاء ذلك بحضور الاستشاري الدكتور حمدي فهيم استشاري كلية الهندسة جامعة المنيا، وبحضور محمد عبدالغني نائب رئيس المدينة ومسئول الأشراف على رد الشيء لأصله بالوحدة المحلية، والمهندس أيمن حنا مسئول الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية.

وخلال متابعة اللجنة للقطاعات تم أخذ العينات من التربة الزلطية والطبقة الاسفلتية المستخدمة في رد الشيء لأصله لعمل الاختبارات عليها من قِبل اللجنة الاستشارية برئاسة الاستاذ الدكتور حمدى فهيم استشارى كلية الهندسة.

معرفة شركة الغاز
وبحسب المحافظة فأن عمليات رد الشئ لأصله هي عبارة عن رد وإعادة الذي تم العمل به بمعرفة شركة الغاز، وهو حفاظا على المعايير والمواصفات الفنية لشبكات الغاز الطبيعي والوصلات الخاصة بالأهالي، لحين إدراج رصف كافة الشوارع طبقا للمواصفات والمعايير الخاصة بالاسفلت.

المشروع القومي لتوصيل الغاز
أهابت الوحدة المحلية بالمواطنين بالتعاون نحو إنهاء المشروع القومي
لتوصيل الغاز، وذلك لصالح المواطن والصالح العام طبقًا لخطة رئاسة
الجمهورية لتطوير ورقي المجتمع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محافظ قنا يستقبل وفد البعثة الأمريكية المعنية بأعمال التنقيب الأثرية
التالى مصر وفرنسا والأردن يتفقون على تكثيف الاتصالات لوقف العنف فى الأراضى الفلسطينية