أخبار عاجلة
" سوريا تشتكي على شركة "سبيس إكس -

ضبط 89 مخالفة إشغال واستقرار الحالة المرورية في إمبابة | صور

ضبط 89 مخالفة إشغال واستقرار الحالة المرورية في إمبابة | صور
ضبط 89 مخالفة إشغال واستقرار الحالة المرورية في إمبابة | صور
نفذت أجهزة حى شمال الجيزة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية حملة مكبرة لرفع الاشغالات الثابتة والمتحركة وتحقيق السيولة المرورية بشارع العامل الاول بمنطقة امبابة.

تمكنت خلالها من إزله اكثر من89 حاله اشغال متنوعة شملت استاندات ومدرجات لعرض المنتجات والبضائع وسقفيات وعدد من التند والترابيزات المتعدية علي حرم الطريق العام والتي تعيق حركة المارة والسيارات .

يأتي ذلك فى اطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة برصد المخالفات وتحسين الحالة المرورية بشوارع الحى ومواجهه كافة أوجه الاشغال للطريق .

وعلي جانب أخر، كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة علي الفور الأجهزة المعنية برفع كافة مخلفات القمامة لما تسببه من روائح كريهة واضرار جسيمة وتساعد على انتشار الأوبئة  وتلوث البيئة .
أشار محافظ الجيزة إلى الدفع بعدد من معدات هيئة النظافة والتجميل والتي قامت برفع كافة مخلفات القمامة الناتجة عن أعمال فرز وتجميع المخلفات وذلك للحفاظ على سلامة البيئة وصحة وسلامة المواطنين بالمنطقة .

ووجه المحافظ بشن حملات موسعة ورفع كافة مخلفات القمامة بالمناطق محل الشكوي مؤكدآ علي التنبيه علي مستغلين تلك المناطق بتطهير المواقع المخصصة لهم ورفع كافة المخلفات الخاصة بهم أول بأول .

كما أكد المحافظ بضرورة التنبيه عليهم مشددآ بالإلتزام بالتعليمات وفي حال الأصرار علي المخالفة  يتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين لعدم تكرار ذلك مجددآ .

جولة المحافظ الميدانية

فى إطار المتابعة الدورية لنسب تنفيذ الأعمال، أجرى اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة جولة ميدانية اليوم لعدداً من المحاور الجارى تطويرها بالمحافظة والتى جاء على رأسها  أعمال تطوير شارع النيل السياحى بنطاق حى جنوب الجيزة.

ووجه المحافظ بسرعة الانتهاء من اعمال التطوير خلال أسبوع على الأكثر مشدداُ على الشركة المنفذة للأعمال بزيادة ورديات العمل لعدم التأثير على الحركة المرورية بمحيط الأعمال موجها رئيس حى جنوب الجيزة بتذليل كافة المعوقات التى تواجه الشركة المنفذة لأعمال التطوير.

ووجه المحافظ بوضع طبقة الرصف الاسفلتية مع مراعاة تنفيذها بأعلى المعايير القياسية للطبقة الاسفلتية المستخدمة فى الرصف، مشدداً على إزالة غرف تابعة لاحدى المنشأت السياحية تلقى ببعض المخلفات أعلى سطح المنشأة و نقل أكشاك الكهرباء من مسار سير المواطنين وإزالة كل الأسوار الحديدية المتعدية على الطريق وكل ما يحجب رؤية النيل، موجها بسحب أحد العائمات غير الملتزمة بالشروط الممنوحه لها بالترخيص.

تركيب بلاط الانترلوك
كما حرص المحافظ على الوقوف على أعمال تركيب بلاط الانترلوك و أعمدة الإنارة موجها بسرعة الانتهاء من تركيب الأعمدة ومراعاة توزيعها بالشكل الأمثل أضافه الى سرعة الانتهاء من تركيب الاسوار الحديدية بالكورنيش والانتهاء من تطوير الجزيرة الوسطى وتشجيرها بشكل جمالي ورفع المخلفات بصفة منتظمة.

تفقد منازل كوبري الجامعة
كما تفقد مطالع ومنازل كوبرى الجامعة بنطاق شارع النيل حيث وجه مسئولى الشركة المنفذة والمكتب الإستشارى بالتنسيق مع أجهزة المحافظة لاستكمال أعمال ترميم الكوبرى وتحسين حالة الإضاءة العامة به وتطوير سلالم المشاه ودهان الجدارن المتواجدة أسفل الكوبرى وتثبيت كابلات الكهرباء بسقف الكوبرى وتحسين حالة الاضاءة.

وحرص المحافظ على تفقد اعمال تطوير شارع البحر الاعظم ابتداءً من نفق سيارات شارع البحر الاعظم موجها بسرعة الانتهاء من الأعمال.

ورافق المحافظ خلال الجولة اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة وايمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمهندسة نجوى السعيد مدير مديرية الطرق ورؤساء أحياء  جنوب الجيزة والدقي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 12 رسالة لاتحاد العمال بعيدهم ويؤكد: عودة العمالة لليبيا خطوة على الطريق الصحيح